كلوب: دروتموند لا يزال بعيدا عن الكمال
كلوب: دروتموند لا يزال بعيدا عن الكمالكلوب: دروتموند لا يزال بعيدا عن الكمال

كلوب: دروتموند لا يزال بعيدا عن الكمال

رغم تعثره على المستوى المحلي، حقق بروسيا دروتموند بداية مثالية على مستوى دوري أبطال أوروبا لكرة القم عندما حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن وحصل على العلامة الكاملة وهي 9 نقاط إلى جانب امتلاكه أفضل فارق في الأهداف بين جميع فرق البطولة.

وسحق بروسيا دورتموند مضيفه غلطة سراي التركي 4-0 الأربعاء، لينفرد وبكل جدارة بصدارة المجموعة الرابعة في البطولة الأوروبية الأولى للأندية بتسع نقاط وهي أفضل بداية له على مستوى مشاركاته في البطولة بعدما أحرز 9 أهداف ولم يدخل مرماه أي هدف.

وبهذا ضمن دورتموند بطل أوروبا في 1997 ووصيف البطل في 2013 تقريبا الظهور في مراحل خروج المغلوب، إذ أنه يتفوق بفارق 3 نقاط على آرسنال الثاني في الترتيب في حين يحتل أندرلخت البلجيكي المركز الثالث بنقطة واحدة.

إلا أن أداء فريق المدرب يورغن كلوب مختلف تماما على مستوي الدوري الألماني الذي فاز بلقبه في 2011 و2012 إذ يقبع الفريق في المركز 14 (بين 18 فريقا) بسبع نقاط من 8 مباريات بعد أن خسر 5 مرات هذا الموسم.

وقال المدرب كلوب "نحن بعيدون جدا عن الكمال رغم الفوز غير العادي خارج أرضنا في مباراة دوري الأبطال."

وأضاف كلوب قوله "لكننا اليوم تمكننا من اللعب بالأسلوب الذي نريده ونجحنا في استغلال المساحات."

وبدأ دورتموند مباراة الأربعاء، بشكل سريع ونجح في إحراز هدفين في أول 18 دقيقة بعد أن قدم أداء لافتا في الهجوم لم يتمكن من تحقيقه على المستوى المحلي.

وقال كلوب "لن نفرط في المساحات بعد الآن وهذه هي خطتنا من الآن فصاعدا.. لا يمكن السماح بدخول أهداف سهلة شباكنا كما كان يحدث (في الدوري الألماني).

وسيلتقي دورتموند السبت المقبل، مع هانوفر وسيسعى بكل تأكيد إلى تعويض تعثره المحلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com