كومباني: مانشستر سيتي يجب أن يلعب بشكل أفضل

كومباني: مانشستر سيتي يجب أن يلعب بشكل أفضل

موسكو – صرح فينسن كومباني قائد مانشستر سيتي أن بطل إنكلترا بحاجة لأن يلعب بشكل أفضل إذا أراد التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله 2-2 خارج ملعبه مع تسسكا موسكو الثلاثاء.

وبدا سيتي في طريقه للحصول على ثلاث نقاط مهمة في المجموعة الخامسة بعدما تقدم 2-0 في الشوط الأول لكن أداء سيئاً في الشوط الثاني تركه في انتظار أول فوز في البطولة هذا العام.

وقلص سيدو دومبيا الفارق للفريق الروسي ونفذ بيبرس ناتشو ركلة جزاء متأخرة بنجاح ليظل مانشستر سيتي في المركز الثالث في المجموعة.

وقال كومباني – الذي يعتقد بأن فريقه كان يجب أن تحتسب له ركلة جزاء في الشوط الأول – للصحفيين: “الأمر يتعلق دائماً بهوامش ضئيلة في هذه البطولة،بالتأكيد كان الشوط الأول جيداً والشوط الثاني لم يكن جيداً، الأمور سارت ضدنا وبالنسبة لي ساهمت في التأثير على المباراة بطريقة جعلت الأمور صعبة علينا،لكننا سننظر لأنفسنا ونعلم أننا يجب أن نفوز وندرك أننا يجب أن نكون أفضل”.

وفي الأجواء غير المعتادة أمام مدرجات خالية كان لمانشستر سيتي اليد العليا في منتصف الشوط الأول بعد أن أهدر تسسكا عدة فرص جيدة كانت أخطرها لأحمد موسى الذي حرمه ايلياكيم مانجالا من التسجيل في اللحظة الأخيرة.

وهيمن سيتي على اللقاء بفضل هدفي سيرجيو أغويرو – الذي سجل هدفه الخامس في ثلاث مواجهات ضد تسسكا – وجيمس ميلنر لكنه سمح لمنافسه بالعودة للقاء.

وتبدل حال تسسكا عقب مشاركة دومبيا وسببت طاقة لاعب ساحل العاج مشاكل ضخمة لمانشستر سيتي الذي بدا عليه الإرهاق في الشوط الثاني.

ويعتقد المدرب مانويل بليغريني أن فريقه بدا منهكاً في الشوط الثاني في ليلة باردة في موسكو.

وقال: “أعتقد أننا ربما لم نمتلك السرعة في الشوط الثاني ولم ننقل الكرة مثلما فعلنا في الشوط الأول”.

وأضاف: “لم تتح لنا أي فرصة للتسجيل”.

وحصل تسسكا على أول نقطة بهذا التعادل وحافظ على آماله الضعيفة في التأهل لدور الستة عشر رغم أن زوران توسيتش لاعب مانشستر يونايتد السابق لم يكن يحتفل.

وقال لاعب منتخب صربيا: “الفوز عندما تحصل على النقاط الثلاث ولا يهم من تواجه، إنها ليست نتيجة سيئة لأننا كنا نواجه منافساً قوياً وتأخرنا 2-0”.

وأضاف: “عدنا للمباراة وسجلنا هدفين لذلك أعتقد أننا يمكننا الشعور بالسعادة لذلك”.

وفي ظل اتساع الفارق بين بايرن ميونخ المتصدر وبقية فرق المجموعة لا يزال المركز الثاني متاحاً للجميع لكن جو هارت حارس سيتي قال: “إن اللقاء القادم ضد تسسكا أصبح الفوز فيه حتمياً الآن”.

وقال حارس مرمى منتخب إنكلترا: “ستكون مباراة صعبة لكني أعتقد أننا نستطيع التأهل من هذه المجموعة،يجب أن نركز على مباراة العودة ضد موسكو أولاً ونترك الفريقين الآخرين يقومان بما هما بحاجة إليه”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع