فيديو.. خطأ حارس بيلباو يمنح بورتو الفوز

الفريق البرتغالي يملك سبع نقاط من ثلاث مباريات ويتصدر المجموعة الثامنة بفارق نقطتين عن شاختار دونيتسك الذي سحق باتي بوريسوف.

بورتو – منح خطأ في الدقيقة 75 عن طريق الحارس جوركا ايرايزوز الفوز لبورتو 2-1 على أتليتيك بيلباو الثلاثاء ليحافظ بطل أوروبا عامي 1987 و2004 على صدارته للمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد ثلاث دقائق من مشاركته كبديل ذهبت تسديدة ريكاردو كواريسما بقدمه اليمنى من عند حافة منطقة الجزاء بإتجاه ايرايزوز مباشرة لكن الحارس الإسباني سمح بطريقة ما للكرة بالمرور من تحت جسده.

وكان بورتو تقدم في نهاية الشوط الأول عندما أنهى المكسيكي هيكتور هيريرا بطريقة رائعة تمريرة خوان كينتيرو في شباك الفريق الإسباني.

وتعادل بيلباو بعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني حين تجاوز جويرمو فرنانديز إثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة ببراعة في شباك الحارس البرازيلي فابيانو.

واشتبك عدة لاعبين من الفريقين بعد هدف جويرمو مباشرة وتم إنذار دانيلو لاعب بورتو وماركيل سوسايتا لاعب بيلباو.

وكانت ليلة هادئة لمهاجم بورتو جاكسون مارتينيز الذي لم ينجح في إضافة المزيد لأهدافه الثلاثة التي سجلها في أول مباراتين لفريقه.

ويملك الفريق البرتغالي سبع نقاط من ثلاث مباريات ويتصدر المجموعة الثامنة بفارق نقطتين عن شاختار دونيتسك الذي سحق باتي بوريسوف 7-0 بفضل خمسة أهداف من لويز ادريانو.

ويحتل بيلباو المتعثر في دوري الدرجة الأولى الإسباني المركز الأخير في المجموعة بفارق نقطتين وراء باتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع