غياب غاريث بيل يفتح الطريق لإيسكو للتألق

غياب غاريث بيل يفتح الطريق لإيسكو للتألق

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

يستعد ريال مدريد لخوض لقاءين هامين في الأسبوع الحالي أولهما أمام ليفربول الأربعاء في دوري الأبطال والثاني في مواجهة برشلونة في كلاسيكو إسباني برسم الجولة التاسعة من الليغا.

وتأكد غياب الويلزي غاريث بيل بشكل كبير عن اللقاءين وهو ما يفتح الباب أمام الدولي الإسباني الشاب إيسكو للتألق ومحاولة فرض نفسه أساسياً على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتألق إيسكو (22 عاماً) خلال لقاء ليفانتي السبت الماضي وسجل هدفاً رائعاً بالإضافة لمجهوده الكبير كوسط ميدان هجومي ويحتاج للتألق في اللقاءات الكبيرة لفرض نفسه بين كبار النادي الملكي.

ورفض المدرب الإيطالي مناقشة مسألة رحيل النجم الشاب في بداية الموسم ولو معاراً ووعده بإعطائه فرصة أكبر للعب هذا الموسم ولذلك فهو أول خيار حين يغيب أحد لاعبي الهجوم الأربعة رودريغيز ورونالدو وبيل وبنزيمة.

وسيكون التفاهم الكبير بين وبين الكولومبي جيمس رودريغيز والذي ظهر خلال لقاء ليفانتي دوراً أساسياً في حسم المدرب الإيطالي لإشراك اللاعب في لقاءين هامين أمام ليفربول وبرشلونة قد تفتحان طريق التألق للنجم الإسباني الشاب والذي يعتبر من أبرز المواهب الإسباني حيث يحمل شارة العمادة في منتخب الأمل الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع