غوارديولا: مباراة روما فرصة للتقدم خطوة نحو دور 16
غوارديولا: مباراة روما فرصة للتقدم خطوة نحو دور 16غوارديولا: مباراة روما فرصة للتقدم خطوة نحو دور 16

غوارديولا: مباراة روما فرصة للتقدم خطوة نحو دور 16

أعرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن ثقته في قدرة فريقه على التقدم خطوة للأمام في سعيه للعبور إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على منافسه روما الإيطالي الثلاثاء.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش اللقاء: "لدينا فرصة كبيرة للتقدم خطوة للأمام في سبيل تحقيق هدفنا بالتأهل إلى دور الـ 16".

وأكد غوارديولا خلال حديثه أنه يتوقع منافسة شرسة من باقي فرق المجموعة التي يعتبرها أقوى مجموعات البطولة كونها تضم فرقاً من العيار الثقيل في القارة الأوروبية مثل روما ومانشستر سيتي وسيسكا موسكو.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين عن روما الذي سيصطدم به مجدداً في ميونخ بعد أسبوعين، فيما يأتي مانشستر سيتي الذي يواجه الأربعاء سيسكا موسكو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

وأعرب غوارديولا الذي لعب لصالح روما في وقت سابق لفترة قصيرة عن سعادته لعودته لزيارة المدينة الإيطالية التاريخية مرة أخرى، وقال: "يسعدني أن أكون هنا مجدداً".

ومن جانبه، أشار المهاجم الألماني توماس مولر إلى أنه يأمل أن يقدم بايرن ميونخ أداء جيداً بعد فوزه بمبارياته الأربع الأخيرة في البوندسليغا مسجلاً 16 هدفاً دون أن تستقبل شباكه أي أهداف من المنافسين.

وقال مولر: "نريد ببساطة لعب كرة القدم التي قدمناها خلال الأسابيع الأخيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com