توران يتجاهل الانتقادات لأسلوب لعب أتلتيكو

توران يتجاهل الانتقادات لأسلوب لعب أتلتيكو

مدريد – صرح أردا توران لاعب وسط أتلتيكو مدريد قبل مواجهة فريقه على أرضه ضد مالمو في دوري أبطال أوروبا الأربعاء أنه لا يكترث بما يظنه الناس حول كرة القدم التي يقدمها فريقه طالما يحقق النجاح.

ويلعب بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بأسلوب يعتمد على الدفاع الصلب والعمل الدؤوب وهي ما يؤمن توران بأنها أفضل طريقة في ظل الموارد المتاحة.

وقال توران لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على الانترنت: “أنا آسف لأن الناس ربما تنتقد، كرة القدم التي نقدمها قد لا تكون جميلة لكنها تحقق الفوز”.

وأضاف: “في بعض الأحيان الفرق التي تقدم أجمل كرة قدم لا تفوز بمباريات أو ألقاب”.

وتابع: “نحتاج إلى الدفاع أكثر من ريال مدريد أو برشلونة لكن هذا الأسلوب جعلنا أبطالاً، أحترم حق كل شخص في رأيه وأنا أيضاً أستمتع بكرة القدم التي يلعبها أمثال برشلونة وبايرن ميونخ، لكني أفضل أسلوبنا”.

ووجد أتلتيكو الأمر صعباً في الحفاظ على ثبات مستواه هذا الموسم لكنه سيدخل المباراة بعد انتصاره 2-0 على إسبانيول الأحد.

وفقد أتلتيكو لاعبين مهمين مثل دييغو كوستا وفيليبي لويس بينما لا تزال الوجوه الجديدة تتحسس طريقها.

وتلقى فريق المدرب دييغو سيميوني ثلاثة أهداف في خسارته خارج ملعبه أمام أولمبياكوس في مباراته الإفتتاحية بالمجموعة الأولى رغم أنه فاز بعدها 1-0 بملعبه على يوفنتوس.

وقال توران: “إن حضور سيميوني هو الذي منح اللاعبين ثقة في قدرتهم على التفوق على أكبر الأندية،عندما جاء سيميوني أول شيء قاله لنا إذا منعنا المنافس من التسجيل وأحرزنا هدفا سنفوز،طريقتنا هي العمل والمزيد من العمل، كل مباراة مثل النهائي ويجب أن نركز على كل منافس، برشلونة ومدريد يمتلكان أموالاً وجودة أكثر منا لكن بعقليتنا التي تعتمد على التعامل مباراة بمباراة نستطيع التنافس معهما”.

وسيواجه أتلتيكو فريقاً خسر خارج ملعبه أمام يوفنتوس ثم تغلب على أولمبياكوس.

وقال توران: “يجب أن نتوخى الحذر من مالمو ويجب أن نحترمه كثيراً”.

وأضاف: “يلعب على أرضه بشكل جيد جداً ولنتذكر أنه خرج متعادلاً بدون أهداف في الشوط الأول أمام يوفنتوس، هذا هو دوري أبطال أوروبا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع