نيمار: أدائي تحسن بسبب شعوري بالارتياح في إسبانيا
نيمار: أدائي تحسن بسبب شعوري بالارتياح في إسبانيانيمار: أدائي تحسن بسبب شعوري بالارتياح في إسبانيا

نيمار: أدائي تحسن بسبب شعوري بالارتياح في إسبانيا

برشلونة - يقول المهاجم البرازيلي نيمار أنه الآن يقدم أداء أفضل مع ناديه برشلونة في دوري إسبانيا لكرة القدم لأنه يشعر بمزيد من الارتياح في إسبانيا في الوقت الحالي.

وفي موسمه الأول مع برشلونة في 2013-2014 واجه نيمار بعض الصعوبات بسبب ما أثير من جدل حول صفقة انتقاله والمبلغ الذي دفعه النادي الكتالوني مقابل ذلك بعد أن أعلن النادي في البداية أنه 57.1 مليون يورو (72.92 مليون دولار) وتبين لاحقاً أنه أكثر من ذلك تماماً.

وفشل برشلونة في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي إلا أنه في الموسم الحالي وتحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد أول ثماني جولات ولم يدخل مرماه أي أهداف حتى الآن.

إلا أن هزيمة برشلونة في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان أضافت للقاء المقبل الثلاثاء أمام أياكس أمستردام أهمية.

وفي المجموعة السادسة في البطولة الأوروبية الأولى للأندية يتخلف برشلونة الذي جمع ثلاث نقاط بنقطة واحدة عن سان جيرمان صاحب الصدارة في حين يحتل أياكس المركز الثالث بنقطتين بينما حصل ابويل نيقوسيا على نقطة واحدة.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي: "لا أعرف إن كانت هذه نسخة جديدة، إلا أنني أشعر كثيراً بالارتياح وبالألفة وأنتم تلاحظون ذلك على أرض الملعب".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "كل شيء يسهم في تحسين أدائي، المدرب واللاعبون وكل هذه الأمور عندما تجتمع تحقق النتائج".

ورغم أن نيمار لا يزال في الثانية والعشرين من العمر إلا أنه يحتل المركز الخامس في قائة هدافي منتخب البرازيل برصيد 40 هدفاً وفي الموسم الحالي أحرز ثمانية أهداف في الدوري الإسباني في حين أنه أحرز تسعة أهداف طوال الموسم الماضي.

وتترقب جماهير الكرة الإسبانية مباراة القمة المحلية بين العملاقين برشلونة وريال مدريد مطلع الأسبوع المقبل إلا أن نيمار يؤكد أن فريقه يركز الآن على مواجهة أياكس أمستردام الأوروبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com