ليونيل ميسي: مستقبلي مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم

ليونيل ميسي: مستقبلي مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم
Soccer Football - FIFA World Cup - Argentina Arrival - Zhukovsky International Airport, Moscow Region, Russia - June 9, 2018. Lionel Messi (2nd R) and other team members walk at the airport. REUTERS/Sergei Karpukhin

المصدر: فريق التحرير

ربط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقاءه مع منتخب بلاده بالنتائج التي سيحققها التانغو في كأس العالم 2018.

ونقلت صحيفة ”سبورت“ عن ميسي قوله: ”كان عامًا عظيمًا حققنا فيه الدوري والكأس المحليين، أخفقنا في دوري أبطال أوروبا لكن لا يجب أن نغفل عن مستوى الفريق طيلة الموسم، لم نخسر سوى 3 مباريات ولسوء حظنا خسرنا في البطولة الأكثر إثارة“.

وعن مستقبله مع الأرجنتين قال: ”بقائي للعب مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم في روسيا، بعدها سأحدد مصيري“.

وأكمل ميسي: ”كنا نرغب في تحقيق دوري أبطال أوروبا، لكننا خرجنا من ربع النهائي 3 مرات متتالية، وفي المرة الأخيرة تقدمنا 4/1، ثم خسرنا وهذا ما جعل الخروج أسوأ بسبب الطريقة التي ودعنا بها“.

وقال ميسي إنه لم يشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ريال مدريد وليفربول وأوضح: ”لا، لم أشاهده، ليس لأنني لم أرغب في رؤيته ولكن لأننا كنا في الأرجنتين والتوقيت الزمني يختلف كثيرًا، لكني شاهدت الملخص“.

وتابع البرغوث: ”أريد الفوز كلاعب لبرشلونة وماتفعله الفرق الأخرى لا يهمني، لكن عندما لا يكون فريقي في المنافسة.. لا أريد أن يفوز المنافس الأبرز“.

وعن سعي برشلونة لضم أنطوان غريزمان قال ميسي: ”يجب أن نحصل على أفضل اللاعبين للفوز بالأبطال مرة أخرى، غريزمان هو واحد منهم، سأكون سعيدًا حال انضمامه إلينا“.