النرويج تحقق أول انتصاراتها على بلغاريا
النرويج تحقق أول انتصاراتها على بلغارياالنرويج تحقق أول انتصاراتها على بلغاريا

النرويج تحقق أول انتصاراتها على بلغاريا

أوسلو- حققت النرويج أول انتصار لها على الإطلاق على حساب بلغاريا، بعد أن سجل طارق اليونسي وهافارد نيلسن، ليقودا النرويج للفوز 1-2 في اللقاء الذي أقيم اليوم الإثنين، ضمن المجموعة الثامنة لتصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وتسلم اليونسي تمريرة من زميله بير سيليان سكيلبريد، قبل أن يراوغ نيكولاي ميهايلوف حارس بلغاريا ويرسل الكرة من فوق ابوستول بوبوف محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 13.

واستطاعت بلغاريا أحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعد تسديده نيكولاي بودوروف من ضربة رأس إثر ركلة ركنية.

وخسرت النرويج جهود المهاجم جوشوا كينج بعد مرور نحو ساعة، بسبب الإصابة تلقت الجماهير النرويجية دعماً قوياً بعدها بقليل بعد أن دفع المدرب بير ماتياس هوجمو بمارتنأ البالغ من العمر 15 عاماً، وهو أصغر لاعب في تاريخ منتخب النرويج ليخوض ثاني مباراة دولية له.

وأحدث صانع اللعب الصغير التأثير المطلوب على الفور وأضفى اللمسة الإبداعية على أداء منتخب بلاده. وانطلق القائد سكيلبريد عبر دفاع بلغاريا قبل أن يمرر الكرة إلى نيلسن الذي أودعها الشباك.

وتحتل النرويج المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات. وسحقت كرواتيا المتصدرة منافساتها اذربيجان بنتيجة 6-0 لترفع رصيدها إلى تسع نقاط، وهو نفس رصيد إيطاليا صاحبة المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com