تعرّف على موقف اليويفا بعد التقرير الطبي لكاريوس

تعرّف على موقف اليويفا بعد التقرير الطبي لكاريوس
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Loris Karius fumbles the ball as Gareth Bale scores Real Madrid's third goal REUTERS/Phil Noble

المصدر: فريق التحرير

قال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”اليويفا“، اليوم الثلاثاء، إن الاتحاد لا يحقق بشأن تقرير طبي أثبت تعرض حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني لوريس كاريوس، لارتجاج في المخ، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد في 26من الشهر الماضي.

وانتشر مقطع فيديو بعد المباراة لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وهو يضرب رأس كاريوس، بداية الشوط الثاني، ويعتقد متابعون أن الضربة قد تكون أثّرت على تركيز حارس ليفربول، الذي ارتكب خطأين فادحين في الشوط الثاني تسببا في هدفين من كريم بنزيما وغاريث بيل، ليفوز ريال مدريد 2/1.

لكن المتحدث باسم اليويفا، قال: إن الاتحاد الأوروبي لن يتخذ أي إجراء بناءً على التقرير الصادر، إثر خضوع الحارس الألماني لفحوص طبية في الولايات المتحدة.

وخضع كاريوس (24 عامًا) للفحص الطبي في مستشفى ”ماساتشوستس“ في بوسطن، وقال الأطباء إنهم يعتقدون أن الارتجاج أثّر سلبًا على أداء الحارس الألماني خلال المباراة.