هل تأثر بضربة راموس؟.. حارس ليفربول يجري فحوصات على الدماغ في امريكا‎

هل تأثر بضربة راموس؟.. حارس ليفربول يجري فحوصات على الدماغ في امريكا‎
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Loris Karius looks on as a shot goes past the post REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية، اليوم الإثنين، أن الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء فحوصات طبية على الرأس والدماغ، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم في كييف، وشهد خسارة الفريق الإنجليزي 3/1 أمام ريال مدريد.

وربطت التقارير الإعلامية الأمريكية الفحوصات التي سيجريها الحارس الألماني بالضربة التي تلقاها من الدولي الإسباني سيرجيو راموس، في الدقيقة 49 من المباراة، حيث اصطدم قائد ريال مدريد بالحارس الألماني ووجّه له ضربة بالمرفق على رأسه.

وكانت النتيجة ما زالت 0/0، لكن الحارس الألماني ارتكب بعدها خطأين قاتلين منحا هدفين لريال مدريد عبر كريم بنزيما وغاريث بيل، وهما الهدفان الأول والثالث، حيث قضى على حلم فريقه في التتويج باللقب.

ويعتقد الحارس الألماني أن ضربة راموس بالمرفق قد تكون سببت له شيئًا في الدماغ، وأثّرت على تركيزه في المباراة.

وبحسب صحف أمريكية فإن كاريوس سيجري فحوصات عند مختصين في الرأس والدماغ؛ للتأكد من سلامته قبل العودة للتدريبات مجددًا مع ليفربول، حيث يبقى مستقبله غير مضمون الموسم القادم.