مدرب إسبانيا: الهزيمة أمام سلوفينيا مفاجأة
مدرب إسبانيا: الهزيمة أمام سلوفينيا مفاجأةمدرب إسبانيا: الهزيمة أمام سلوفينيا مفاجأة

مدرب إسبانيا: الهزيمة أمام سلوفينيا مفاجأة

أكد مدرب المنتخب الإسباني فيسانتي ديل بوسكي ، أنه لم يكن يتوقع الهزيمة أمام سلوفينيا في تصفيات أمم أوروبا 2016 وكانت مفاجأة له، رافضاً تحميل المسؤولية لأي من لاعبيه وغاب عنهم التوفيق في استغلال الفرص التي صنعوها في اللقاء.

وقال ديل بوسكي بعد اللقاء: "إنها أول هزيمة لنا بعد 28 لقاء في التصفيات، خلقنا عدة فرص لكننا لم نستغلها وغاب عنا العمق في الهجوم، إنه أسلوب لعبنا ولا يمكن تحميل المسؤولية للاعبين الذي كانوا صبورين من خلال احتكار الكرة وانتظار انطلاقة المهاجمين لكن حارس المنتخب السلوفيني كان رائعاً".

ودافع ديل بوسكي عن مهاجمه ديغو كوست، قائلاً: "ديغو كوستا مهاجم متحمس جداً ويبذل مجهوداً كبيراً وسعيد بما يقدمه من التزام ومجهود".

ودافع عن الحارس إيكر كاسياس الذي خدعته الكرة الأولى وقال: "إيكر أنقذنا من كرة خطيرة في بداية اللقاء وأعتقد أن الكرة خدعته وغيرت مسارها بعد أن لمست أحد اللاعبين".

وأوضح مدرب المنتخب الإسباني، أنه لا يحب الهزيمة، لكن فريقه كان يستحق التعادل على الأقل في اللقاء، قائلاً: "لا أحد يحب الهزيمة، لكن لاعبي فريقي كانت لهم ردة فعل جيدة وقاتلوا من أجل الفوز وكنا نستحق التعادل على الأقل".

وتحدث ديل بوسكي عن عن مستقبل الفريق، "لعبنا فقط لقاءين، سلوفاكيا في المقدمة بـ6 نقاط، لكن لازالت هناك العديد من اللقاءات للتعويض ولا أعتقد أننا في وضع سيء أو كارثي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com