شاهد.. تحية باردة بين كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز (صور)

شاهد.. تحية باردة بين كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز (صور)
Soccer Football - Real Madrid celebrate winning the Champions League Final - Madrid, Spain - May 27, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with the Champions League trophy during a ceremony REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

بدأ ريال مدريد، اليوم الأحد، الاحتفالات في العاصمة الإسبانية بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي، والرابعة في آخر 5 مواسم.

وسيزور لاعبو ريال مدريد عدة مؤسسات في المدينة، قبل أن يذهبوا إلى الساحة الشهيرة وسط العاصمة الإسبانية للاحتفال، برفقة الجماهير والاختتام في ملعب سانتياغو برنابيو حيث سيشهد حدثًا تاريخيًا.

وسيقدم فريقا ريال مدريد لكرة القدم وكرة السلة كأسي دوري أبطال أوروبا للرياضتين، إذ تُوِّج فرع كرة السلة باللقب العاشر لأوروبا ليغ وهو رقم قياسي، وتُوٍّج فرع كرة القدم باللقب الثالث عشر وهو رقم قياسي أيضًا.

وخلال الاحتفالات ظهرت العلاقة الباردة بين الرئيس فلورنتينو بيريز والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قام بتحيته بشكل بارد.

وتشير تقارير إعلامية أن سبب غضب النجم البرتغالي، يعود إلى أن الرئيس أخلف وعده حين اتفق مع وكلاء أعمال اللاعب على تغيير راتبه السنوي، لكن تراجع مستواه في بداية الموسم جعل إدارة الفريق تؤجل التنفيذ.

وعاد النجم البرتغالي أقوى في النصف الثاني وكان أحد صناع تأهل الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال، بعد تجاوز باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

وسجل رونالدو 15 هدفًا في المسابقة وتُوِّج بلقب هدافها للمرة السابعة في تاريخه، وهو رقم قياسي كما أنه الهداف التاريخي لدوري الأبطال.

وظهر النجم البرتغالي خلال الاحتفالات بمظهر جديد.