حزن وحسرة لاعبي ليفربول بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (صور)

حزن وحسرة لاعبي ليفربول بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (صور)
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Jordan Henderson looks dejected as he walks past the Champions League trophy during the medal ceremony after the match REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: فريق التحرير

ظهر لاعبو ليفربول متأثرين بشدة بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت، أمام ريال مدريد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، في كييف.

وأحرز المهاجم غاريث بيل هدفًا مذهلًا وأضاف آخر بتسديدة بعيدة المدى، ليمنح ريال مدريد الفوز 3-1 على ليفربول في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت، ليحصد الفريق الإسباني لقبه الثالث على التوالي.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق على وجود بيل، الذي هز الشباك في الفوز على أتلتيكو مدريد، في نهائي 2014، عندما قفز ليحول تمريرة مارسيلو العرضية بضربة بهلوانية داخل المرمى، ليعيد التقدم لريال مدريد في الدقيقة 64 في الإستاد الأولمبي بالعاصمة كييف.

ووضع الفرنسي كريم بنزيما ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 51، عندما وضع قدمه أمام محاولة الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول، للعب الكرة بيده لتصطدم به إلى داخل المرمى، لكن ساديو ماني قد أدرك التعادل من مدى قريب في الدقيقة 55 لفريق المدرب يورجن كلوب.

ثم ضمن بيل تعزيز ريال مدريد لرقمه القياسي بالفوز باللقب للمرة 13، قبل أن يزيد من آلام كاريوس بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 83 مرت من بين يدي الحارس الألماني.

وأصبح ريال مدريد أول فريق منذ بايرن ميونخ في 1976، يحصد اللقب ثلاث مرات متتالية بينما أصبح زين الدين زيدان أول مدرب في التاريخ يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية.

من جانبه، قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عقب اللقاء: ”أعلم أنني قد أبدو فاشلاً بهذا ولكن تدخل راموس مع محمد صلاح كان قاسيا وكأنها رياضة مصارعة، كل اللاعبين مصدومين“.

وأضاف: ”صلاح ذهب للمستشفى من أجل إجراء الأشعة، قد تكون بعظمة الترقوة أو بالكتف نفسه، الأمور لا تبدو جيدة“.

وشدد: ”لكن هذا جزء من اللعبة، هو جزء لا نحبه بكرة القدم، أنظروا كيف لعبنا أول 30 دقيقة ولكن خسرنا 3-1 وبعد 10 سنوات لن يتذكر أحد كيف خسرنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com