ثورة غضب على ”تويتر“ ضد سيرجيو راموس تعاطفًا مع محمد صلاح

ثورة غضب على ”تويتر“ ضد سيرجيو راموس تعاطفًا مع محمد صلاح

المصدر: يوسف هجرس وعبدالله المصري - إرم نيوز

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير الكرة المصرية التي تتابع المباراة النهائية، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، هجومًا حادًا على المدافع الإسباني سيرجيو راموس، نجم الريال.

وخرج محمد صلاح نجم منتخب مصر مصابًا من مباراة نهائي دوري الأبطال، بعد إلتحام عنيف مع سيرجيو راموس، ما جعل النجم المصري يدخل في نوبة من البكاء خوفًا من الغياب عن المونديال.

وترصد ”إرم نيوز“ ملامح ثورة المصريين ضد راموس بسبب صلاح.. فإلى السطور القادمة:

أبوتريكة يهاجم راموس

شن محمد أبوتريكة ، لاعب منتخب مصر الأسبق والمحلل الكروي ، هجومًا حادًا على سيرجيو راموس، واتهمه بتعمد إيذاء محمد صلاح وارتكاب خطأ متعمد، للمساهمة في إبطال خطورة صلاح.

وأكد صلاح في تحليله عقب نهاية الشوط الأول، أنه ليس معقولًا القيام بمثل هذا الخطأ، ضد لاعب ينتظر المشاركة في بطولة كأس العالم، وبهذا التعمد والروح غير الرياضية.

مساندة صلاح

دشن العديد من المتابعين حملات لمساندة صلاح من أجل دعمه، بعد خروجه مصابًا، إلا أنها تطرقت للهجوم ضد راموس أيضًا مثلما فعل الفنان المصري أحمد فهمي، الذي أكد دعمه لصلاح بتغريدة كتب فيها:“ راجل و بطل و وصلت لمكان محدش يحلم يوصله ..، انت وصلت ليفربول للنهائي، وان شاء الله ترفع الكأس النهارده.. إن شاء الله الإصابه تكون بسيطة“، ولكنه اختتمها بهاشتاغ مسيء لراموس.

وكتب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل دعم لصلاح بعد الإصابة.

الثورة ضد راموس

شنت الجماهير المصرية ثورة عارمة ضد راموس بهاشتاجات مسيئة، وتعليقات غاضبة من تعمد إيذاء صلاح.

وأكد أحمد حسام ”ميدو“، مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، عبر حسابه بموقع تويتر: ”من يفهم في كرة القدم يعلم أن راموس تعمد إصابة صلاح“.. ورد محمد ناجي جدو مهاجم منتخب مصر الأسبق، مؤكدًا أن راموس تعمد الإصابة.

وكتب المعلق المصري أحمد عبده: ”لا بد من الحفاظ على نزاهة كرة القدم بإيقاف أمثال راموس عن اللعب لفتره طويله، حتى يتعلم أمثاله الدرس“.

السفير البريطاني

من جانبه، شارك السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن المصريين حزنهم على إصابة محمد صلاح.

وقال جون في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ ”تويتر“: ”يوم مؤلم على ليفربول ومصر، إديتنا كتير، وواثقين إن لا زال عندك أكتر، جدع يا أبو مكة، كلنا ليفربول“.

وكان صلاح قد خرج من الملعب باكياً بعد التدخل القوي من قبل ”راموس“ قائد ريال مدريد الإسباني، ما أشعل ردود أفعال غاضبة ضد اللاعب مؤكدين أنه تعمد إصابة ”أبو مكة“.

وأكد طبيب المنتخب المصري الدكتور محمد أبو العلا، أنه بناء على الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالجهاز الطبي لنادي ليفربول فإن إصابة محمد صلاح (وفق المسئولين بناديه الإنجليزي) في مفصل الكتف، وسيتم إجراء آشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها، والمدة التي سيستغرقها.

وانتهت مشاركة محمد صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدموع، عندما خرج لاعب منتخب مصر مصابًا في الكتف في الدقيقة 31 أمام ريال مدريد اليوم السبت.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفًا بجميع المسابقات، لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم على الأرض، بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، استلقى على الأرض مرة أخرى، وكان يبكي عندما خرج من الملعب، وشارك بدلًا منه آدم لالانا لاعب إنجلترا.

واضطر ريال مدريد إلى إجراء تبديل في الشوط الأول، بعد فترة قصيرة من خروج صلاح عقب إصابة داني كارباخال، عندما كان يحاول لعب الكرة بكعب القدم.

وكان اللاعب الإسباني يبكي عندما خرج من الملعب وشارك ناتشو بدلًا منه في الدقيقة 37.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com