هل تخشى جماهير ريال مدريد السفر لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا؟

هل تخشى جماهير ريال مدريد السفر لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا؟
Soccer Football - Champions League Semi Final Second Leg - Real Madrid v Bayern Munich - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - May 1, 2018 Real Madrid fans display a banner before the match REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: رويترز

قال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس إن ريال مدريد أعاد ألف تذكرة مخصصة لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت أمام ليفربول بعدما أخفق في بيعها، مضيفًا أن الاتحاد الأوروبي ألغى تذاكر تم بيعها في السوق السوداء.

وأبلغ مسؤول إعلامي في الاتحاد الأوروبي رويترز أنه سيتم بيع التذاكر المتبقية لمباراة النهائي التي تستضيفها كييف إلى مشجعين محليين.

واستبعد تشيفرين بيعها إلى مشجعي ليفربول لدواع أمنية.

وقال ريال مدريد إن 24.268 من أعضاء النادي تقدموا بطلبات لشراء 17000 تذكرة مخصصة للنادي قبل ثالث نهائي على التوالي لدوري الأبطال يخوضه فريق المدرب زين الدين زيدان، وتم توزيع التذاكر بعد إجراء قرعة بين أعضاء النادي.

لكن بعض المشجعين أعادوا التذاكر بسبب تكاليف السفر للعاصمة الأوكرانية لحضور المباراة.

واشترى مشجعو ليفربول جميع التذاكر المخصصة لهم لأول نهائي لدوري الأبطال يصعدون إليه منذ 2007.

وأبلغ تشيفرين الصحفيين عقب اجتماع اللجنة التنفيذية اليوم الخميس في كييف ”لسوء الحظ منعتنا أسباب أمنية من بيع هذه التذاكر إلى جماهير ليفربول، ستكون مجازفة كبيرة“.

”نملك نظامًا نزيهًا لتوزيع التذاكر، خصصنا 17 ألف تذكرة لكل فريق من طرفي النهائي، وزعنا أكثر من 70% من التذاكر على جماهير كرة القدم وفي السوق السوداء طبقنا نظامًا للحيلولة دون بيع التذاكر.

”إنها مشكلة كبيرة نعلم بها، ألغينا تذاكر كانت تباع في السوق السوداء.. نحاول القيام بأقصى ما لدينا. لا يزال هناك بعض الأشخاص يبيعون التذاكر ونحاول تصحيح الأوضاع“.

وانتقد بيتر مور الرئيس التنفيذي لليفربول الاتحاد القاري لاختيار كييف لاستضافة النهائي.

وأبلغ مور صحيفة ”ليفربول إيكو“ أن ”المطار يفتقر إلى البنية التحتية كما أن سعة الفنادق لا تستطيع مواكبة حدث بهذا الحجم .. الأمر لا يؤثر على جماهير ليفربول فقط بل سيؤثر أيضًا على مشجعي ريال مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة