أديداس تهدي محمد صلاح حذاءً مذهلًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)
أديداس تهدي محمد صلاح حذاءً مذهلًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)أديداس تهدي محمد صلاح حذاءً مذهلًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)

أديداس تهدي محمد صلاح حذاءً مذهلًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)

منحت شركة "أديداس" الألمانية لصناعة الملابس والمستلزمات الرياضية النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول حذاءً جديدًا من سباقات الفورمولا1 وركوب الدراجات ليخوض به نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في كييف، السبت.

ويأمل الجناح المصري البالغ من العمر 25 عامًا أن يمنحه هذا الحذاء ميزة خاصة والسرعة المطلوبة من خلال هذه النسخة المستوحاة من adidas X18.

وتم تطوير الحذاء باستخدام هندسة Drillium التي تم تبنيها في سباقات السيارات والدراجات الاحترافية؛ لتقليل الوزن وتحسين السرعة.

وتعتقد أديداس أن المواد المصنوع منها الحذاء تسهل الركض بشكل سريع؛ ما يمنح صلاح ميزة عن خصومه، خاصة أن مصممي الحذاء أخضعوه لاختبارات تكنولوجية كبيرة مع تخفيف وزنه.

واستوحي هذا التصميم من فكرة التطوير المتبعة في سيارات فورمولا1 عن طريق تخفيف الوزن لزيادة السرعة مع استخدام طاقة أقل.

وكان من المقرر الكشف عن هذا الحذاء في كأس العالم، لكن مساهمة صلاح المميزة في قيادة ليفربول للنهائي الأول منذ 2007 عجل بالكشف عنه لخوض النهائي.

قال سام هاندي، نائب رئيس شركة أديداس للتصميم: "التحدي الذي يواجهنا كمصممين هو إنتاج حذاء يسلط الضوء على المواهب الطبيعية لهؤلاء الرياضيين المذهلين في أكبر مرحلة رياضية في العالم".

"مع وضع الطاقة الجديد X18 + لقد أنتجنا شيئًا خفيف الوزن للغاية وبسيطًا في تصميمه، والذي يزيل الحواجز بين القدم والكرة بينما لا يزال يحقق المطلوب من سرعة كبيرة".

صلاح ليس اللاعب الوحيد في كييف الذي سيرتدي X18s الجديد، بل هناك غاريث بيل ومارسيلو وكريم بنزيما من ريال مدريد سيرتدونه أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com