قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. ثلاثي هجوم ليفربول حطموا رقم (BBC) مع ريال مدريد
قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. ثلاثي هجوم ليفربول حطموا رقم (BBC) مع ريال مدريدقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. ثلاثي هجوم ليفربول حطموا رقم (BBC) مع ريال مدريد

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. ثلاثي هجوم ليفربول حطموا رقم (BBC) مع ريال مدريد

يلعب الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني، مهاجمو نادي ليفربول الإنجليزي، نهائي دوري الأبطال، السبت القادم، أمام ريال مدريد في كييف الأوكرانية؛ بهدف تعزيز رقمهم القياسي كأفضل ثلاثي سجل أهدافًا في تاريخ النسخة الحالية من المسابقة.

ويدخل الثلاثي وفي جعبتهم 29 هدفًا في دوري المجموعات، بواقع 10 أهداف لكل من صلاح وفيرمينيو و9 أهداف لماني.

وحطم ثلاثي ليفربول الملقب بـ MSF رقم ثلاثي ريال مدريد الذي سجله في موسم 2013-2014 حين توج ريال مدريد بالعاشرة على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

ففي موسم 2013-2014 سجل ثلاثي ريال مدريد الملقب بـ BBC  ثمانية وعشرين هدفًا، منها 17 هدفًا لكريستيانو رونالدو و6 أهداف لغاريث بيل و5 أهداف لكريم بنزيما.

وفي موسم 2014-2015 فشل ثلاثي برشلونة الشهير بـ MSN في تحطيم رقم غريمه في دوري الأبطال وسجل 27 هدفًا، منها 10 أهداف لكل من نيمار وميسي و7 أهداف للويس سواريز.

ويملك ثلاثي هجوم ليفربول رقمًا مميزًا في دوري الأبطال، حيث يسجل كل منهم هدفًا في كل 90 دقيقة تقريبًا، بينما في ريال مدريد وحده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يغرد في القمة بهدف كل 72 دقيقة مقابل هدف كل 128 دقيقة لبنزيمة، وهدف كل 266 دقيقة لغاريث بيل.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 15 هدفًا في المسابقة مقابل 4 أهداف لكريم بنزيما وهدف لغاريث بيل الذي لعب دقائق أقل في المسابقة هذا الموسم.

وحتى على صعيد الأهداف كفريق، سجل ليفربول 46 هدفًا منذ الأدوار الإقصائية، و40 هدفًا منذ دوري المجموعات مقابل 30 هدفًا فقط لريال مدريد الذي دخل المسابقة من دوري المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com