برشلونة مرشح لتجاوز سان جيرمان لسبب وحيد – إرم نيوز‬‎

برشلونة مرشح لتجاوز سان جيرمان لسبب وحيد

برشلونة مرشح لتجاوز سان جيرمان لسبب وحيد

المصدر: إرم ـ خاص من أحمد نبيل

عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي فريق برشلونة الأسباني الليلة ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة لدور الـ32 لدوري أبطال أوروبا سيفتقد الفريق الباريسي نحو نصف قوته، وذلك لغيابه نجمه الأول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

رغم المواجهة المشحونة المتوقع أن يشهدها استاد ”بارك دي برينس“ بالعاصمة الفرنسية، إلا أن الفريق الكتالوني مرشح للعودة على الأقل بالتعادل من باريس بسبب غياب لاعبه السابق إبرا للإصابة.

وكان برشلونة تجاوز عقبة سان جيرمان بعد الاحتكام للائحة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في دور الثمانية من دوري الأبطال قبل عامين ، كما أن مدربي الفريقين لوران بلان ولويس إنريكي كانا زميلين بصفوف برشلونة بموسم 1996-1997 .

سان جيرمان بدون إبرا

ويُعالج إبراهيموفيتش من إصابة فى الكاحل، سوف تبعده على الأرجح عن لقاء الليلة، رغم محاولته المضنية لخوض المباراة من أجل الثأر من برشلونة الذي طرده عام 2010 بعد قضاء موسم واحد فقط بصفوفه.

وعانى سان جيرمان بوضوح في ظل غياب نجمه الأبرز ، وهو الأمر الذي لم يخف على إنريكي الذي حقق فريقه فوزاً كبيراً على غرناطة بسداسية نظيفة السبت الماضي في الليغا بقيادة النجمين نيمار دا سيلفا الذي سجل ثلاثة أهداف وليونيل ميسي الذي سجل هدفين.

قوة برشلونة

في ظل الغياب المتوقع لإبراهيموفيتش مهاجم ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان السابق عن المباراة تبدو الفرصة سانحة لبرشلونة المدجج بالنجوم وعلى رأسهم ميسي ونيمار في خوض مباراة أسهل نسبياً في غياب إبرا ، خاصة في ظل تألق الثنائي السابق وتسجيله نحو نصف أهداف برشلونة في الليغا حتى الآن.

كما يأتي من خلفهما صمام الأمام خافيير ماسكيرانو ، والمايسترو أندرييس إنييستا وبالطبع رمانة الميزان الفيلسوف تشافي هيرنانديز.

وافتتح برشلونة مشواره في المجموعة السادسة بفوز ضعيف بهدف نظيف على أبويل نيقوسيا ، بينما تعادل سان جيرمان مع بطل أوروبا الأسبق أياكس الهولندي 1/1 في أمستردام الذي يحل ضيفا على أبويل نيقوسيا في مباراة المجموعة السادسة الأخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com