هارت ينتظر العودة لمانشستر سيتي أمام روما – إرم نيوز‬‎

هارت ينتظر العودة لمانشستر سيتي أمام روما

هارت ينتظر العودة لمانشستر سيتي أمام روما

لندن – سيعود جو هارت حارس مرمى إنكلترا إلى مانشستر سيتي في مباراته بدوري أبطال أوروبا أمام ضيفه روما الثلاثاء بعدما حل مكانه ويلي كاباييرو في آخر مباراتين.

وجلس هارت على مقاعد البدلاء خلال مباراة فاز فيها مانشستر سيتي 4-2 على مضيفه هال سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز وقدم الأرجنتيني كاباييرو المنتقل من ملقة في الصيف عرضاً جيداً.

كما نال هارت راحة في مباراة السيتي أمام شيفيلد وينزداي الأسبوع الماضي في كأس رابطة الأندية الإنكليزية.

ورغم أن هارت يبقى الاختيار الأول بالنسبة للمدرب مانويل بليغريني فإنه لا يحب كثيراً متابعة المباريات من خارج الملعب.

وقال هارت في مؤتمر صحفي: ”أريد المشاركة بكل تأكيد في كل المباريات وهذه هي طبيعتي، لست المدرب بل أنا مجرد لاعب وأتعايش مع قرارات المدرب“.

وأضاف: ”من الصعب بالنسبة لي أن أجد إيجابيات في إراحتي، أنا متأكد أني سأعرف هذه الإيجابيات بعد اعتزالي لكن في الوقت الحالي لن يكون بوسعي معرفتها“.

وظهر هارت في حالة رائعة في مباراة انتهت بالخسارة 1-0 أمام بايرن ميونخ في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفي ظل فوز روما بمباراته الأولى فإن هارت يدرك أن أي نتيجة غير الانتصار ستضعف آمال فريقه في التأهل لدور الستة عشر.

وقال هارت: ”إنها مباراة كبيرة بكل تأكيد بعد البداية المحبطة في ميونخ، روما يلعب بشكل رائع جداً، بدأ تركيزنا ينصب على هذا المنافس منذ سحب القرعة“.

ويعلم بليغريني أيضاً أن الهزيمة أمام روما قد تضعف بشدة فرص فريقه في بلوغ دور الستة عشر.

وعن ذلك قال المدرب التشيلي: ”ستكون مباراة حاسمة لأن روما فاز في مواجهته الأولى بينما خسر فريقي، إنها مجموعة صعبة جداً ويتعين علينا ألا نخسر النقاط على أرضنا، من المهم جداً الفوز بهذه المباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com