رونالدو يقترب من رقمين قياسين في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يقترب من رقمين قياسين في دوري أبطال أوروبا

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

استغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مقابلة فريق بازل ليسجل أول هدف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا وليقترب من الهداف التاريخي للمسابقة الإسباني راؤول غونزاليس.

ورفع رونالدو رصيده للهدف 68 في دوري أبطال أوروبا في دوري المجموعات وانفرد بالمركز الثاني خلف الهداف التاريخي الإسباني راؤول غونزاليس الذي سجل 71 هدفاً.

ولن يصمد رقم مهاجم السد القطري الحالي طويلاً لكون النجم البرتغالي يبتعد فقط بـ 4 أهداف ليتجاوزه وخلفه مباشرة يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة والذي يحتاج لـ 5 أهداف لتجاوز راؤول غونزاليس.

ورفع الدولي البرتغالي رصيده من الأهداف في المنافسات الأوروبية لـ 71 هدفاً متجاوزاً المهاجم الإيطالي السابق فيليبو إنزاغي مدرب اي سي ميلان الحالي والذي سجل 70 هدفاً، ومتخلفاً بفارق 5 أهداف عن الهداف التاريخي راؤول غوانزليس والذي وقع 76 هدفاً.

ولن تصمد أرقام الإسباني راؤول طويلاً هذا الموسم في ظل المعدلات التهديفية الجيدة للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والمرشحان بقوة لتجاوز مهاجم السد القطري.

ويذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا في موسم واحد حيث سجل 17 هدفاً الموسم الماضي، كما يعتبر هداف دوري المجموعات برصيد 9 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com