موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقونموعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون

حث دانيلو مدافع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فريقه على تجاوز آثار هزيمته 3-2 أمس السبت أمام غريمه الأول وملاحقه المباشر مانشستر يونايتد سريعًا، والتركيز على ضرورة الفوز في مواجهته الحاسمة المقبلة أمام ليفربول في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وكان من الممكن لستي حسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لو فاز على جاره في ملعبه استاد الاتحاد أمس، لكن عودة يونايتد المذهلة التي قادها نجمه بول بوغبا بإحراز هدفين في الشوط الثاني تسببت في تأجيل احتفالات فريق المدرب بيب غوارديولا.

ويتحول انتباه فريق غوارديولا الآن إلى هدفه المقبل وهو قلب تأخره ذهابًا 3-صفر عندما يستضيف ليفربول في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال.

ونقل موقع سيتي الرسمي على الإنترنت عن دانيلو قوله "هناك شعور بالحزن وخيبة الأمل (في صفوف الفريق).. لكن يتعين علينا طي هذه الصفحة بأسرع ما يمكن، لأن أمامنا مهمة كبيرة أخرى يوم الثلاثاء".

وأضاف دانيلو بقوله: "يمكنني الحديث عن الكثير من الأسباب التي أدت إلى الهزيمة.. الفوز يكون للجميع والهزيمة للجميع أيضًا.

"علينا التركيز على الأخطاء التي ارتكبناها وعلينا تحسين أدائنا وعلينا ألا ننسى ما قمنا به طوال الموسم".

والخسارة أمام يونايتد كانت هزيمة سيتي الثانية في غضون أسبوع واحد وهي هزيمته الأولى له في الدوري على أرضه طوال 16 شهرًا.

وحث دانيلو لاعب ريال مدريد السابق جمهور فريقه على التشجيع بقوة في مباراة ليفربول قائلًا "الجماهير كانت رائعة اليوم وكانت رائعة طوال الموسم ويمكن أن يساعدنا تشجيعهم كثيرًا".

وأضاف المدافع البرازيلي "وإذا ما تسنى لهم تكرار هذا التشجيع أمام ليفربول فسيمنحنا ذلك دفعة هائلة".

ويمكن أن يحسم سيتي الفوز بلقب الدوري الإنجليزي إذا ما تمكن من الانتصار على توتنهام هوتسبير المتألق السبت المقبل بشرط أن يخسر ملاحقه يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون فريق الذيل في اليوم التالي وهو غير متوقع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس HD الرياضية بتعليق حفيظ دراجي وعلي محمد علي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com