رودجرز: ليفربول سيعامل لودوجوريتس وكأنه ريال مدريد
رودجرز: ليفربول سيعامل لودوجوريتس وكأنه ريال مدريدرودجرز: ليفربول سيعامل لودوجوريتس وكأنه ريال مدريد

رودجرز: ليفربول سيعامل لودوجوريتس وكأنه ريال مدريد

وعد بريندان رودجرز مدرب ليفربول الإنكليزي بأن يتعامل فريقه مع لودوجوريتس البلغاري المغمور بكل احترام رغم أنه يظهر لأول مرة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وقال: "إن فريقي سيتعامل مع منافسه الثلاثاء وكأنه ريال مدريد حامل اللقب".

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي الإثنين: "سنتعامل معه بكل احترام كما لو كنا نواجه ريال مدريد".

وبعد هزيمة ليفربول 1-0 في الدوري الإنكليزي أمام استون فيلا السبت الماضي فإنه يفترض ألا يقع فريق رودجرز في فخ الثقة الزائدة بالنفس كما أن المباراة الماضية كشفت للمدرب عن ضرورة تحسين أداء خط الدفاع.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه خلال مباراة واحدة فقط في أربع مباريات خاضها هذا الموسم وقال رودجرز: "علينا تحسين أدائنا في هذه المراكز".

وأضاف المدرب: "نشعر بخيبة أمل نتيجة دخول هدف مرمانا مطلع الأسبوع، هناك خمسة لاعبين في أول ظهور لهم في انفيلد وتحقيق الانسجام بين اللاعبين يحتاج وقتاً".

وستكون مباراة الثلاثاء أول مباراة يقودها رودجرز في دوري الأبطال وستكون أول مباراة لليفربول في البطولة منذ ديسمبر/ كانون الأول 2009.

وقال رودجرز: "خمس سنوات هي مدة طويلة وربما تكون أطول من اللازم، عندما تعاقدت مع النادي كان هدفي الأول هو إعادة الفريق إلى هذا المستوى، فنحن نريد التواجد بين أندية الصفوة وهذا هو دوري الأبطال".

ورداً على سؤال حول بطل بلغاريا في السنوات الثلاث الأخيرة والذي تأهل عبر تصفيات البطولة قال رودجرز: "إن الفريق البلغاري يقدم كرة مفتوحة وهجومية وسيدخل المباراة وكله ثقة بالنفس، لقد عمل الفريق بكل جد من أجل الوصول إلى هذه المرحلة ونحن نعرف مدى الإثارة التي سيشعر بها باللعب في انفيلد أحد أشهر الملاعب في العالم".

وأكد رودجرز أن السلوفاكي مارتن سكرتل لن يتمكن من المشاركة في المباراة إلا أن فريقه لا يعاني من أي إصابات أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com