فيليب لام: ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال
فيليب لام: ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطالفيليب لام: ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال

فيليب لام: ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال

أكد الألماني فيليب لام كابتن فريق بايرن ميونخ أن ريال مدريد حامل اللقب هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، متمنياً أن يحقق كعميد اللقب في هذا الموسم أو في المستقبل القريب.

وقال لام في تصريح نشرته صحيفة آس: "فريق ريال مدريد هو المرشح الأبرز فقد عزز صفوفه بلاعبين جيدين وصرف مبالغ كبيرة وبالتالي هو الفريق الذي يجب هزمه".

وقلل عميد بايرن ميونخ من رحيل مواطنه توني كروس نحو ريال مدريد وأكد أن فريقه لن يضعف بسبب ذلك قائلاً: "نملك الكثير من الجودة والقيمة كفريق ومن الصعب إضعافنا بسبب انتقال لاعب حتى لو كان مميزاً كتوني كروس".

واعتبر عميد منتخب ألمانيا المعتزل أن شراء لاعبين بمبالغ خيالية لا يعطي القوة لأي فريق كحال برشلونة وتشيلسي هذا الموسم وأضاف: "يجب معرفة كيف سيتمكن المدرب واللاعبين من التأقلم مع الفريق وقيادته بشكل جيد".

وتمنى فيليب لام أن يفوز مرة أخرى بلقب دوري أبطال أوروبا قائلاً: "أتمنى أن أفوز مرة أخرى بلقب دوري أبطال أوروبا سواء هذا الموسم أو في المواسم الثلاث القادمة مع فريقي لكوننا نملك كل المؤهلات للفوز باللقب".

واعتبر أن وجود عدة لاعبين إسبان في فريق بايرن ميونخ راجع لقيمتهم كلاعبين وليس لبلدهم الأصلي وقال: "الأمر يتوقف على قيمة اللاعب ومؤهلاته مهما كان بلده الأصلي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com