أبرزهم فيراتي ودي ماريا.. الفشل الأوروبي يدفع باريس سان جيرمان للتخلي عن نجومه
أبرزهم فيراتي ودي ماريا.. الفشل الأوروبي يدفع باريس سان جيرمان للتخلي عن نجومهأبرزهم فيراتي ودي ماريا.. الفشل الأوروبي يدفع باريس سان جيرمان للتخلي عن نجومه

أبرزهم فيراتي ودي ماريا.. الفشل الأوروبي يدفع باريس سان جيرمان للتخلي عن نجومه

أكدت صحيفة "Le Parisien" الفرنسية أن فشل فريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يتجاوز المدرب أوناي إيمري نحو اللاعبين مما يهدد عددًا كبيرًا منهم بالرحيل عن الفريق الصيف القادم.

وفيما تتزايد أسماء المرشحين لخلافة المدرب الإسباني، يتزايد أيضًا عدد الأسماء المرشحة للرحيل من اللاعبين.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان بعد صفقتي نيمار ومبابي تحتاج لبيع عدد مهم من اللاعبين للحصول على أموال مهمة لتغطية العجز من جهة ومن جهة أخرى لشراء لاعبين جدد.

وتضم القائمة التي أعلنتها الصحيفة البرازيلي داني ألفيس والأرجنتيني خافيير باستوري والفرنسي لايفن كورزاوا ويوري بيرشيش وهي عناصر من الطبيعي أن تغادر الفريق، لكنها ضمّت أيضًا النجم الفرنسي أدريان رابيو والإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني أنخل دي ماريا والأوروغواياني إيدينسون كافاني، وهي الأسماء التي يأمل باريس سان جيرمان في جلب أموال كبيرة من بيعها.

وتتجاوز قيمة اللاعبين الثمانية حسب المواقع المخصصة في تقييم اللاعبين 250 مليون يورو، لكن ثمنها الحقيقي حسب السوق الحالية قد يتجاوز 350 مليون يورو لأن الإيطالي ماركو فيراتي والفرنسي أدريان رابيو وحدهما قد يجلبان 200 مليون يورو إن قرر الفريق بيعهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com