قرعة دوري أبطال أوروبا.. نجم نادي ليفربول لا يخشى أي منافس
قرعة دوري أبطال أوروبا.. نجم نادي ليفربول لا يخشى أي منافسقرعة دوري أبطال أوروبا.. نجم نادي ليفربول لا يخشى أي منافس

قرعة دوري أبطال أوروبا.. نجم نادي ليفربول لا يخشى أي منافس

قال روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، إن فريقه واثق من الفوز على أي منافس في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويتضمن الحديث أيضًا عن المنافسين المحليين بالدوري الممتاز.

وتعادل ليفربول بدون أهداف مع بورتو في إياب دور الستة عشر، يوم الثلاثاء، ليتأهل إلى دور الثمانية بالفوز 5 - صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وتسحب قرعة دور الثمانية يوم الـ18 من مارس/ آذار.

وانتهى إبعاد الفرق المحلية عن بعضها البعض في دوري الأبطال وتأهل ليفربول ومانشستر سيتي بالفعل لدور الثمانية، بينما يلعب مانشستر يونايتد وتشيلسي في إياب دور الستة عشر الأسبوع المقبل.

وقال فيرمينو لوسائل إعلام بريطانية "نعم نود أن نواجه منافسًا إنجليزيًا. لم لا؟ أظهرنا في المواسم الأخيرة أننا نستطيع الفوز على جميع الفرق الإنجليزية. سجلنا جيدًا ضدها جميعًا.

"نشعر أننا نلعب بشكل جيد أمام الفرق الإنجليزية الكبيرة، وأظهرنا أننا نستطيع الفوز عليها ولا نخشى أي فريق في هذه القرعة".

وتابع "لا نشعر بالقلق من هوية المنافس المقبل. لسنا مهتمين. فريق إسباني كبير؟ لسنا خائفين. لا أعتقد أننا نشعر بالخوف من أي فريق الآن... نشعر أننا نستطيع الفوز على أي فريق لو قدمنا أفضل ما لدينا ولا نهتم بمن سنواجه".

ويحتل ليفربول، الذي فاز في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري، المركز الثالث ويحل ضيفًا على غريمه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com