باريس سان جيرمان يراهن على جماهيره أمام ريال مدريد
باريس سان جيرمان يراهن على جماهيره أمام ريال مدريدباريس سان جيرمان يراهن على جماهيره أمام ريال مدريد

باريس سان جيرمان يراهن على جماهيره أمام ريال مدريد

في محاولة للتأقلم على غياب نيمار، يأمل باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، أن يساعد الحشد الجماهيري في ملعب بارك دي برينس الفريق، على تخطي تأخره 3/1 أمام ريال مدريد الإسباني، منذ مباراة ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيغيب النجم البرازيلي عن مباراة الإياب، غدًا الثلاثاء؛ بسبب خضوعه لجراحة، لكن أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان يعتقد أن الجمهور سيكون له دور حاسم في هذه المباراة.

وقال: "نخوض المباريات بعقولنا وقلوبنا. في مباراة الغد سيكون التشجيع هو العنصر الأهم. "سنخوض مباراة الغد بوجود 12 لاعبًا؛ لأننا سنحظى بتشجيع الجمهور".

وخسر باريس سان جيرمان آخر 5 مباريات إياب في دوري الأبطال، وخرج من دور الـ 16 الموسم الماضي؛ إثر خسارته أمام برشلونة 6/1 بعد أن كان قد فاز 4/0 في باريس.

وقال إيمري": "فريقنا حتى دون نيمار، قادر على إلحاق الهزيمة بريال مدريد".

وقال المدافع داني ألفيس: "باريس سان جيرمان أقوى مع وجود نيمار، لكنه فريق قوي حتى بدون نيمار".

"أمامنا طريقان: إما أن نجلس ونبكي أو ننهض ونكافح".

وإذا كان باريس سان جيرمان راغبًا في اجتياز عقبة حامل اللقب الأوروبي، فعليه أن يحافظ على تركيزه أكثر مما حدث في مباراة الذهاب التي مُنِيَ فيها مرماه بهدفين في آخر 10 دقائق.

وأضاف ألفيس: "لعبنا بشكل أفضل في مباراة الذهاب، وسنحت لنا الفرص الأخطر. لكن هذه المرة نحتاج أن نقدم هذا الأداء لمدة 90 دقيقة، وليس لمدة 80 دقيقة فقط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com