مدرب باريس سان جيرمان: نسعى إلى إهداء نيمار بطاقة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مدرب باريس سان جيرمان: نسعى إلى إهداء نيمار بطاقة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

المصدر: إرم نيوز

طالب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني في إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وإهدائه إلى نجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وخلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قال إيمري:“نريد أن نهدي نيمار الانتصار، نحن ذاهبون إلى المباراة بثقة، وأعلم أننا يمكن أن نتأهل إلى الدور التالي، وجميعنا على استعداد لخوض المباراة باستثناء نيمار المصاب، ونحن نستعد لريال مدريد سويًا“.

وأضاف:“بالنسبة للاعب مثل نيمار فإنه من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الآراء حول إصابته سواء من النادي، أو الطبيب، أو منتخب بلاده، وبالنسبة لغيابه هذا سيعتمد فقط على فترة تعافيه، وأتمنى أن يعود بأسرع وقت ممكن“.

وأوضح:“أنا لا أفكر في الإصابات، بل أفكر في مستوى الفريق بشكل عام، وغدًا أمام تروا في الدوري سيكون هناك لاعبون مختلفون عن مباراة الأربعاء ضد مارسيليا“.

واختتم إيمري تصريحاته بالقول:“مباراة يوم غدٍ ستعطينا الكثير من التفاصيل، وفي حال غياب أي أحد فإن هناك من سيعوّضه، ونحن نلعب كمجموعة ”.

وخسر سان جيرمان ذهاب ثُمن نهائي أبطال أوروبا بهدف مقابل ثلاثة، وللتأهل إلى ربع النهائي يحتاج للفوز بهدفين نظيفين، أو بأي نتيجة أخرى بفارق أكثر من هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1.

مواد مقترحة