هل تعمد نيمار الغياب عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لحضور عيد ميلاد شقيقته؟ – إرم نيوز‬‎

هل تعمد نيمار الغياب عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لحضور عيد ميلاد شقيقته؟

هل تعمد نيمار الغياب عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لحضور عيد ميلاد شقيقته؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

خلال أربع سنوات متتالية غاب نيمار عن مباريات فريقه لسبب ما من أجل حضور عيد ميلاد شقيقته رافيلا الذي تقيم عادة في البرازيل.

لكن خلال العام الحالي تعرّض نيمار لإصابة خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك مرسيليا يوم الأحد الماضي، وقال والده إنه سيغيب لستة أسابيع على الأقل بسبب كسر في القدم والتواء في الكاحل، لكن لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن ما إذا كان يحتاج إلى تدخل جراحي.

وأصيب أغلى لاعب في العالم خلال فوز باريس سان جيرمان 3-1 على غريمه التقليدي أولمبيك مرسيليا، وغادر اللاعب البرازيلي الملعب محمولًا على محفة وهو يبكي.

وقال والده إن الإصابة ستبعد نيمار بالتأكيد عن مباراة ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

وخسر باريس سان جيرمان في سانتياغو برنابيو في وقت سابق من الشهر الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج للفوز بفارق هدفين في باريس لبلوغ دور الثمانية وإقصاء حامل اللقب في آخر عامين.

وحدّثت رافيلا صور حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور مع شقيقها تظهر مدى ارتباطهما الوثيق.

وتحتفل رافيلا سنويًا بعيد ميلادها في 11 مارس/آذار، وفي ضوء إصابة نيمار فسيكون من المرجح حضور الاحتفال في البرازيل لتكون السنة الرابعة على التوالي الذي يطير فيها إلى بلاده لحضور هذه المناسبة التي تأتي في ذروة الموسم سواء مع فريقه السابق برشلونة أو الحالي باريس سان جيرمان.

وتم إيقاف نيمار في موسم 2014/2015 والموسم التالي قبل 11 مارس/آذار وفي الموسم الماضي أصيب وكذلك الموسم الحالي في نفس الفترة ما يثير الشكوك بشأن توقيت الإصابة.

بطبيعة الحال قد يكون ذلك مصادفة لكن الأمر لم يخل من إثارة الاستغراب بشأن توقيت الإيقاف أو الإصابة السنوية المعتادة لنيمار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com