زيدان يتمنى تعافي نيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد
زيدان يتمنى تعافي نيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريدزيدان يتمنى تعافي نيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

زيدان يتمنى تعافي نيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

‭ ‬تمنّى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أن يتعافى البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان من الإصابة، قبل مباراة إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين الفريقين في السادس من مارس المقبل.

وشوهد أغلى لاعب في العالم يبكي بعد أن أُصيب في الفوز 3/0 أمس الأحد على أولمبيك مارسيليا، وخرج محمولًا على محفة ما اُضطر باريس سان جيرمان لاستكمال المباراة بـ 10 لاعبين بعد استنفاد التغييرات الثلاثة.

وقال أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان إنه يرغب في الاحتفاظ بالتفاؤل إزاء عودة لاعبه البرازيلي المنتقل مقابل 222 مليون يورو (273 مليون دولار) أمام ريال مدريد، حيث سيسعى متصدر الدوري الفرنسي لقلب تأخره 3/1 ذهابًا لتجنب الخروج المبكر من البطولة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام إسبانيول في الدوري الإسباني غدًا الثلاثاء: "لا أحب مشاهدة اللاعبين يصابون لكنني أتمنّى عودته للمشاركة في المباراة، لا أرغب أبدًا أن يغيب أي لاعب عن مباراة كرة قدم بسبب الإصابة".

"لا أعتقد أن (إصابة نيمار) سيكون لها تأثير كبير على المباراة لأن باريس سان جيرمان دائمًا ما يكون عنده البديل المناسب، كنت أشاهد المباراة وشعرت بحزن بالغ عندما رأيته (نيمار) يسقط مصابًا".

ونشر نيمار صورة على "إنستغرام" اليوم الإثنين لكاحله وقد غطّته الضمادات دون أن يتحدث عن حجم الإصابة.

وسجل اللاعب البرازيلي 28 هدفًا وصنع 16 لباريس سان جيرمان هذا الموسم رغم أنه قدّم أداءً مخيبًا للآمال في مواجهة ريال مدريد قبل أسبوعين على ملعب سانتياغو برنابيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com