مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية.. هل بوغبا مطالب بتقديم عرض استثنائي؟

مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية.. هل بوغبا مطالب بتقديم عرض استثنائي؟

المصدر: رويترز

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إنه لا يوجد أي ضغط إضافي على بول بوغبا، المنضم في صفقة قياسية للنادي، لينهي سلسلة من العروض المحبطة عندما يلعب في ضيافة إشبيلية في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

وعاد بوغبا إلى المران بشكل طبيعي، يوم الثلاثاء، بعدما غاب عن الفوز على هدرسفيلد تاون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي بسبب المرض مطلع الأسبوع الجاري لكن لاعب الوسط الفرنسي يتعرض لانتقادات بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وانضم بوغبا إلى يونايتد في صفقة قياسية عالمية آنذاك في يوليو تموز 2016 بمقابل 105 ملايين يورو (129.52 مليون دولار) ولم يخض أي مباراة كاملة منذ الفوز 1-صفر على بيرنلي منذ شهر واحد.

واستبدل مورينيو لاعبه بعد ظهوره بشكل متوسط أمام توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد.

لكن المدرب البرتغالي، قال إن بوغبا لا يتعرض لأي مطالبات بتقديم عرض استثنائي أمام إشبيلية الذي خسر مرة واحدة فقط على أرضه في آخر 15 شهرًا.

وقال مورينيو: ”أعتقد أنه ليس من العدل الحديث عن مسؤوليات لاعب واحد.. لا نحب واقع أن اللاعب الذي يكلف مبلغًا معينًا لا يملك نفس مسؤوليات اللاعب الذي يكلف ثلاثة أمثال سعره. لا أحب هذا التفكير“.

وأضاف في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء: ”عندما أقرر الفريق الذي سيشارك لا أنظر إلى عمر أو راتب أو قيمة انتقال اللاعب. أعتقد أن هذا ليس عدلاً“.

ويعتقد مورينيو أن يونايتد ليس ضمن المرشحين لإحراز اللقب القاري لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه عندما أحرز اللقب مع بورتو وإنترناسيونالي لم يكن مرشحًا للفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com