مباراة تشيلسي وبرشلونة.. شاهد كيف استعد كورتوا لمواجهة ميسي ورفاقه (فيديو)

مباراة تشيلسي وبرشلونة.. شاهد كيف استعد كورتوا لمواجهة ميسي ورفاقه (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs AFC Bournemouth - Stamford Bridge, London, Britain - January 31, 2018 Chelsea's Thibaut Courtois reacts after Bournemouth's Junior Stanislas scores their second goal REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

عزز تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي من قدراته قبل استضافة برشلونة في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، عبر التصدي لتسديدات من ماكينة تقذف كرات تنس طاولة ”بنغ بونغ“.

ووجه جانلوكا سبينيللي مدرب حراس مرمى حامل لقب الدوري الإنجليزي الكرات الصغيرة للحارس البلجيكي الذي تلقى وتصدى لمعظمها برشاقة وسرعة بديهة يحسد عليها.

ويسعى كورتوا البالغ من العمر 25 عامًا للحفاظ على نظافة شباكه أمام هجمات برشلونة، وخاصة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يسبق له تسجيل أي هدف على تشيلسي في 8 مباريات سابقة.

وهدف هذا التدريب هو السيطرة على كرات تنس الطاولة لزيادة رد فعل الحارس الشاب، وقد تم بث فيديو لهذا التدريب على حسابه في ”إنستغرام“.

وراقب ماركين بولكا حارس فريق الشباب (18 عامًا) كيفية تصدي كورتوا للكرات التي سقطت عليه ببراعة شديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com