راكيتيتش يرشح ريال مدريد لإنجاز غير مسبوق في تاريخ دوري أبطال أوروبا

راكيتيتش يرشح ريال مدريد لإنجاز غير مسبوق في تاريخ دوري أبطال أوروبا
Soccer Football - Champions League - FC Barcelona Press Conference - Stamford Bridge, London, Britain - February 19, 2018 Barcelona’s Ivan Rakitic during the press conference Action Images via Reuters/Matthew Childs

المصدر: فريق التحرير

قال الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، إن غريمه ريال مدريد أصبح مرشحًا قويًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، بعد أن نجح في الفوز 3/1 على باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح راكيتيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة وتشيلسي: ”بالنسبة لي المرشح الآن هو ريال مدريد، إنه البطل الحالي، باريس سان جيرمان يواجه ضغطًا كبيرًا بسبب الصفقات الجديدة، سنستمر في العمل، للفوز بواحدة من أكثر النسخ تعقيدًا، في المواسم الأخيرة“.

وكان ريال مدريد قد فاز باللقب في آخر نسختين، ليكون الفريق الأول والوحيد الذي يفوز بالبطولة في مرتين متتاليتين بالنظام الحديث الذي بدأ موسم 1992/1993.

وعن مواجهة تشيلسي قال راكيتيتش: ”نعرف لاعبي تشيلسي، إنه فريق قوي جدًا والمباراة لن تكون سهلة، يجب أن نكون مستعدين“.

وتابع: ”سنحاول الفوز وتسجيل هدف، ثم نرى كيف تصبح الأمور“.

وعن هدف آندريس إنييستا الشهير في مرمى تشيلسي العام 2009 قال راكيتيتش:“آمل أن يسجل هدفًا آخر مثله“.

ويحل برشلونة ضيفًا على تشيلسي، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ويأمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ترك بصمته بتسجيل الهدف الأول له على تشيلسي بعد فشله في 8 مباريات.