رياضة

بول بوغبا يعود لتشكيلة مانشستر يونايتد أمام إشبيلية
تاريخ النشر: 19 فبراير 2018 17:24 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2018 17:25 GMT

بول بوغبا يعود لتشكيلة مانشستر يونايتد أمام إشبيلية

بول بوغبا عاد للتدريبات بعد مرضه المفاجئ، وسيكون جاهزًا لقيادة الفريق أمام إشبيلية.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

عاد بول بوغبا لتدريبات فريقه مانشستر يونايتد، بعد 24 ساعة من غيابه عن مباراة هدرسفيلد تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي؛ بسبب المرض، ومن المرجح مشاركته أمام إشبيلية في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء.

وأعلن النادي الإنجليزي أن لاعبه الفرنسي غاب عن مواجهة هدرسفيلد في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت؛ بسبب المرض.

لكن عندما سأل الصحفيون جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، بشأن مرض بوغبا، كان رده: ”لا أعرف وبصراحة لا يهمني. سوف أفكر فيه بعد المباراة“.

وبعد المباراة قال مورينيو: ”تدرب معنا بشكل طبيعي، وكان ضمن التشكيلة، لكنه غاب بسبب المرض الذي لا أعرف عنه شيئًا“.

لكن يبدو أن لاعب يوفنتوس السابق (24 عامًا) سيكون متاحًا لخوض مباراة إشبيلية، ليلة الأربعاء، إلى جوار ماركوس راشفورد وأنطونيو فالنسيا وأندير هيريرا.

ويتردد أن بوغبا غير راضٍ عن مركزه الذي طلب منه مدربه شغله؛ لذلك اُستبدل خلال المباريات الأخيرة، لكن مورينيو نفى ذلك تمامًا“.

وأضاف المدير الفني البرتغالي: ”لدينا أكبر صناعة لخبراء التحليل في العالم هنا في إنجلترا. هناك المئات منهم ويتمتعون بخبرة كبيرة ومعرفة جيدة بكرة القدم. أريد منهم أن يقولوا لي في أي مركز لعب بوغبا ضد نيوكاسل. نحن نضع نيمانيا ماتيتش في قلب الملعب، وجيسي لينغارد على الجانب الأيمن من ماتييتش وبوغبا على اليسار“.

وتابع: ”هل تعلمون طريقة اللعب المفضلة لبوغبا؟ 4-3-3؟ هل تعرف مركز بوغبا المفضل في 4-3-3؟ على اليسار“.

ويستعد مانشستر يونايتد لأسبوع صعب، حيث سيستضيف تشيلسي في أولد ترافورد، يوم الأحد المقبل، بعد عودته من إشبيلية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك