ليفاندوفسكي يكشف قائمة مرشحيه للفوز بدوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يكشف قائمة مرشحيه للفوز بدوري أبطال أوروبا
Soccer Football - Bundesliga - VfL Wolfsburg vs Bayern Munich - Volkswagen Arena, Wolfsburg, Germany - February 17, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski scores their second goal from the penalty spot REUTERS/Fabian Bimmer DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: فريق التحرير

كشف اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني قائمة مرشحيه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2017/2018.

وأوضح ليفاندوفسكي أن مانشستر سيتي الإنجليزي هو المرشح الأول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا، ومن بعده يأتي ريال مدريد (حامل اللقب)، وبرشلونة، ولن تحدث ضجة حال تُوّج بايرن باللقب“.

وعن مباراة الإياب بين ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، قال ليفاندوفسكي: ”باريس وريال مدريد في نفس المستوى، ودعونا نرى هل باريس قادر على قلب النتيجة في الإياب أم لا“.

وكان ريال مدريد قد أسقط باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1، الأربعاء الماضي، ويتجدَّد اللقاء بينهما يوم 6 مارس على ملعب حديقة الأمراء.

وعلّق المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا على أنباء سعي ريال مدريد إلى ضمه وقال: ”لا أهتم بالأنباء التي تربطني بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وأريد تقديم كل شيء مع بايرن ميونخ، والتتويج بكل الألقاب“.

وتابع: ”ريال مدريد؟، في الوقت الحالي لا أهتم بهذا الأمر، لأنني لو فكرت فيه لن يكون جيدًا بالنسبة لي، ولن أركز على عملي هنا، وأنا لاعب في بايرن ميونخ، وأولويتي هي تقديم أقصى ما لدي مع الفريق“.

مواد مقترحة