بيكيه يحذّر زملاءه من "الإفراط في التفاؤل" قبل مواجهة تشيلسي
بيكيه يحذّر زملاءه من "الإفراط في التفاؤل" قبل مواجهة تشيلسيبيكيه يحذّر زملاءه من "الإفراط في التفاؤل" قبل مواجهة تشيلسي

بيكيه يحذّر زملاءه من "الإفراط في التفاؤل" قبل مواجهة تشيلسي

حذّر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، من المبالغة في "التفاؤل بتخطي عقبة تشيلسي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكد بيكيه أنه على الرغم من أن "التوقعات كبيرة" لفريقه، إلا أنه يجب على "البلاوغرانا" توخي أقصى درجات الحذر، عند الذهاب إلى لندن الأسبوع المقبل، لملاقاة تشيلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لأن "المباراة قد تكون سيئة" بالنسبة له ولزملائه.

وقال اللاعب الإسباني الدولي: إن "التوقعات في أعلى مستوى لها (بالنسبة لبرشلونة) في التشامبيونز ليغ، البرسا دائمًا فريق مرشح، ولكن يجب أن نتحلى بالحذر؛ بسبب التفاؤل الكثير الذي نراه، هناك أجواء إيجابية.. ولكن يجب التعلم من خبرات السنوات السابقة"، مضيفًا أنه يشعر الآن بأنه في "حالة جيدة" بعد الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في مباراة خيتافي بالليغا.

وكان بيكيه قد عاد، اليوم، للمشاركة في تدريب البرسا دون مشكلات، بعد أن منحه مدربه إرنستو فالفيردي يومين من الراحة، لترتفع نسبة مشاركته أساسيًا، السبت، أمام إيبار في الدوري الإسباني.

وبعد انتهاء الحصة التدريبية، اليوم، شارك المدافع المخضرم في فعالية خاصة بتوقيع عقد بين النادي الكاتالوني وشركة "بيكو" (Beko)، التي ستدفع 57 مليون يورو سنويًا لرعاية قميص برشلونة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وهي التي أدلى خلالها بهذه التصريحات.

كما شارك بيكيه في هذه الفعالية باعتباره سفيرًا لإحدى حملات هذه الشركة، والتي يُطلق عليها "تناول طعامك كالمحترفين" (Eat Like a Pro).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com