زوجتا نجمي باريس سان جيرمان تفتحان النار على إيمري بعد السقوط أمام ريال مدريد
زوجتا نجمي باريس سان جيرمان تفتحان النار على إيمري بعد السقوط أمام ريال مدريدزوجتا نجمي باريس سان جيرمان تفتحان النار على إيمري بعد السقوط أمام ريال مدريد

زوجتا نجمي باريس سان جيرمان تفتحان النار على إيمري بعد السقوط أمام ريال مدريد

ارتكب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان عدة أخطاء في التشكيلة التي خسرت أمام ريال مدريد 3/1، وفقًا لوجهة نظري زوجتي أنخيل دي ماريا، والمدافع تياغو سيلفا.

ودبَّت الحياة في ريال مدريد المتعثر محليًا هذا الموسم بعدما قلب تأخره إلى فوز على ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

واستُبعد إيمري دي ماريا، وسيلفا، من التشكيلة التي بدأت المباراة في سانتياغو برنابيو، لترد جورجيلينا كاردوسو زوجة دي ماريا على هذا القرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة عن زوجها الدولي الأرجنتيني:"جهودك الوفيرة والكبيرة، وأهدافك، وتألقك الحالي، وصناعتك للأهداف ضمنت لك مكانًا على مقاعد البدلاء، لكن يبدو أن هنالك نساء لا يفهمن في كرة القدم، "هيا باريس!".

أما بيلي سيلفا، زوجة تياغو سيلفا، فكتبت ساخرة عن إيمري:"التكتيك وخطط اللعب، ما تكتيكك وخطط لعبك؟".

وسيطر باريس سان جيرمان على نسبة 50% من الاستحواذ، لكنه كان خطيرًا في كل مرة تقدم فيها للهجوم، وأصبح بحاجة للفوز بفارق هدفين في باريس خلال مباراة العودة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com