مباراة ليفربول وبورتو.. ماذا ينتظر يورغن كلوب من المواجهة قبل العودة إلى أنفيلد؟
مباراة ليفربول وبورتو.. ماذا ينتظر يورغن كلوب من المواجهة قبل العودة إلى أنفيلد؟مباراة ليفربول وبورتو.. ماذا ينتظر يورغن كلوب من المواجهة قبل العودة إلى أنفيلد؟

مباراة ليفربول وبورتو.. ماذا ينتظر يورغن كلوب من المواجهة قبل العودة إلى أنفيلد؟

 قال يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن فريقه بحاجة لنتيجة إيجابية أمام بورتو، غدًا الأربعاء، في ذهاب دورالـ 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا أراد تحقيق الاستفادة القصوى من اللعب بين جماهيره في أنفيلد في الإياب.

ولم يخسر ليفربول من بورتو في أربع مواجهات سابقة، حيث فاز مرتين على أرضه، وتعادل مرتين خارج الأرض، وأحرز سبعة أهداف، لكن كلوب قال إن فريقه سيدَّخر شيئًا لمباراة الإياب التي لا يراها سهلة.

وأضاف للصحفيين، اليوم الثلاثاء: "ندرك أنه في أنفيلد يمكن أن تصنع الجماهير الفارق، وسنسعى إلى استغلال هذا في الإياب، لكننا نحتاج نتائج جيدة في اللقاء الأول".

وتابع:"سنقاتل غدًا، ونعتقد أن تحقيق نتيجة جيدة سيعطينا فرصة جيدة في اللقاء الثاني، لكن يجب أن نجتهد".

وتصدَّر ليفربول مجموعته في مرحلة المجموعات متفوقًا على إشبيلية بعد ثلاثة انتصارات، وثلاثة تعادلات، لكن كلوب قال إن فريقه يجب أن يكون "قويًا للغاية" أمام بورتو بطل أوروبا مرتين.

وأضاف المدرب الألماني: "يتمتع بورتو بالخبرة، والقوة البدنية، ويملك لاعبين جيّدين ومدربًا صاحب أسلوب خاص، لذا يجب أن نتحلّى بالتركيز، وأن نتطلع للأمام.. وكل الفرق في دور الـ 16 جيدة حقًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com