وكيل أعماله: غاريث بيل يساوي 222 مليون يورو

وكيل أعماله: غاريث بيل يساوي 222 مليون يورو
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Deportivo La Coruna - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 21, 2018 Real Madrid’s Gareth Bale celebrates scoring their second goal REUTERS/Sergio Perez

المصدر: فريق التحرير

قال جوناثان بارنيت، وكيل أعمال اللاعب الويلزي غاريث بيل إن موكله يساوي 222 مليون يورو، وهو ذات المبلغ الذي دفعه باريس سان جيرمان للتعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة الصيف الماضي.

ويأتي ذلك قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو بعد غد الأربعاء.

وأوضح بارنيت في تصريحات نقلتها ”توتوسبورت“ أن بيل سينافس على جائزة الكرة الذهبية، مشيرًا إلى أنه سعيد باللعب في ريال مدريد.

وعن تأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو على بيل في ريال مدريد قال بارنيت: ”بيل لا يحتاج أن يخرج رونالدو، فهو الآن نجم في ريال مدريد“.

وحول إمكانية انتقال بيل إلى الدوري الإيطالي، أوضح بارنيت: ”بيل سعيد في ريال مدريد، في كرة القدم كل شيء يمكن أن يتغير سريعًا، ليس معروفًا أبدًا، ولكن بأمانة أعتقد أنه لا يمكن لأي نادٍ إيطالي أن يشتري بيل“.

وانضم بيل إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادمًا من توتنهام مقابل 90 مليون جنيه إسترليني وسجل للفريق 76 هدفًا وصنع 56 في 170 مباراة.