موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون

المصدر: فريق التحرير

ينتظر الجمهور مباراة نارية عندما يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على بورتو، يوم الأربعاء المقبل، في لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب استاد دو دراغاو.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، فيما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، ويعلق على اللقاء عصام الشوالي وأحمد الطيب.

ويدخل أبناء يورغن كلوب اللقاء وهم سعداء بالفوز على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين، وبذلك ضيق الخناق على مانشستر يونايتد الثاني وأصبح الفارق بينهما نقطتين فقط، أما بورتو فيسكون بحالةٍ نفسيةٍ رائعةٍ أيضاً، إذ إنه سحق تشافيس في الجولة الأخيرة من الدوري البرتغالي برباعيةٍ نظيفة، لينفرد بذلك بالصدارة برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين من بنفيكا أقرب المنافسين.

ووصل ليفربول لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدروا المجموعة الخامسة التي كانت تصم إشبيلية وسبارتاك موسكو وماريبور، فيما وصل الفريق البرتغالي لهذا الدور بعد أن احتل وصافة المجموعة السابعة التي كانت أكثر المجموعات تكافؤاً، إذ ضمت بشكتاش وموناكو ولايبزيغ برفقة التنانين.

يذكر أن ليفربول هو ثاني أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، بينما خسر بورتو في آخر 3 مبارياتٍ خاضها في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، كما أنه لم يستطع خلال هذه المباريات أن يسجل إلا هدفاً واحداً في مرمى الخصوم، فيما أصيبت شباكه بتسعة أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com