باريس سان جيرمان يخشى ”فضيحة تحكيمية“ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يخشى ”فضيحة تحكيمية“ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ينتظر باريس سان جيرمان الفرنسي موقعة جديدة ضد ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويحمل في ذاكرته لقاء نفس الدور في الموسم الماضي ضد برشلونة، حيث شهد لقاء الإياب ريمونتادا تاريخية للفريق الإسباني بمساهمة كبيرة من الحكم الألماني دينايز إيتكن.

وذكرت صحيفة “ ماركا “ أن الفريق الفرنسي يخشى فضيحة تحكيمية أخرى، خلال مواجهته لريال مدريد عملاق أوروبا والفائز باللقب في الموسمين الماضيين، وينتظر الإعلان عن حكم مواجهة البيرنابيو يوم 14 شباط / فبراير القادم.

ولم يعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الألماني رغم اتفاق الجميع على دوره الكبير في إقصاء باريس سان جيرمان، لكنه فضل فقط إبعاده الموسم الماضي عن بقية المنافسة، ولم يعد سوى هذا الموسم في لقاء غير مهم.

وكان باريس سان جرمان قد اشتكى الحكم الألماني عبر فيديو يوضح كل الاخطاء التي ساهمت في ريمونتادا برشلونة، لكنه في المقابل لم يضغط بقوة لمعاقبته كما أن مدربه الإسباني أوناي إيمري فضل توجيه اللوم للاعبيه قبل الحكم.

وحسب الصحيفة الإسبانية فالفريق الفرنسي يرغب في أن يعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حكمًا بخبرة كبيرة، واسمًا كبيرًا للمواجهة في البيرنابيو، ومثلها في ملعب حديقة الأمراء في الإياب؛ لتجنب فضيحة تحكيمية جديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com