نيمار وكافاني يخمدان نار الفتنة قبل مباراة ريال مدريد‎ (فيديو)
نيمار وكافاني يخمدان نار الفتنة قبل مباراة ريال مدريد‎ (فيديو)نيمار وكافاني يخمدان نار الفتنة قبل مباراة ريال مدريد‎ (فيديو)

نيمار وكافاني يخمدان نار الفتنة قبل مباراة ريال مدريد‎ (فيديو)

أخمد النجم البرازيلي نيمار وزميله الأوروغواياني إدينسون كافاني نار الفتنة في مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه، أمس السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وتغلب باريس سان جيرمان بنتيجة 4/0 على حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، قبل أسبوعين على مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان العناق بين نيمار وكافاني بعد هدف كافاني بتمريرة من نيمار مشهدًا أثلج صدور مشجعي باريس سان جيرمان، مع دخول الفريق مرحلة حاسمة في الموسم الحالي 2017/2018.

وبدأ الشك يدخل البيت الباريسي في مباراة أولمبيك ليون في أغسطس الماضي، عندما تقدم كافاني لتسديد ركلة جزاء بعد حوار مع نيمار الذي كان يرغب في تسديد الركلة.

وكشفت تقارير صحفية محلية آنذاك وقوع مشادة بين اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، وأشارت إلى توتر علاقة اللاعبين.

ومرر نيمار الكرة إلى كافاني في مباراة السبت، ليسجل الهداف الرابع لباريس سان جيرمان ويصبح الهداف التاريخي بـ157 هدفًا، ويتجاوز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل 156 هدفًا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لباريس سان جيرمان ليأخذ كافاني الكرة ويعطيها لنيمار الذي سجل الهدف رقم 2000، في تاريخ النادي على ملعب حديقة الأمراء.

وأثار نيمار غضب مشجعي باريس سان جيرمان قبل أيام عندما رفض منح كافاني ركلة جزاء، كانت كفيلة بجعل كافاني الهداف الأفضل على الإطلاق.

وصرح نيمار لوسائل الإعلام: "لا يوجد أي صراع بيننا. نتحدث عن هذا الأمر داخل غرف الملابس. ببساطة أنا أتحمل مسئولياتي داخل الفريق، وكنت أول من أراد أن يحطم كافاني الرقم القياسي".

ويأتي ذلك في ظل تقارير عن اقتراب نيمار من العودة إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد الغريم التقليدي لفريقه السابق برشلونة.

وكان رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، قد قال إن نيمار باق مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل بنسبة 2000%.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا على ريال مدريد يوم 14 فبراير في ذهاب دور الـ 16 من دوري أوروبا، على أن يتجدد اللقاء على إستاد حديقة الأمراء يوم 6 مارس في مباراة الإياب.

و.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com