قبل مواجهة باريس سان جيرمان .. ثلاثي ريال مدريد BBC يوجه تحذيرات قوية
قبل مواجهة باريس سان جيرمان .. ثلاثي ريال مدريد BBC يوجه تحذيرات قويةقبل مواجهة باريس سان جيرمان .. ثلاثي ريال مدريد BBC يوجه تحذيرات قوية

قبل مواجهة باريس سان جيرمان .. ثلاثي ريال مدريد BBC يوجه تحذيرات قوية

تجاوز نادي ريال مدريد كبوة الإقصاء من كأس الملك أمام ليغانيس  بسرعة، وسحق فالنسيا، أحد الفرق القوية هذا الموسم في الدوري الإسباني، على أرض ملعبه 4-1، ليؤكد الفريق الملكي أنه قادر على استعادة مستواه في اللقاءات الكبيرة.

وقبل أسبوعين من مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا أرسل الفريق الملكي إشارات قوية لمنافسه، ليؤكد على كون اللقاء لن يكون سهلاً مهمًا اهتزت أحوال الفريق هذا الموسم.

وعاد الثلاثي BBC  (غاريث بيل، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما) للعب مجددًا منذ نيسان/أبريل الماضي ليقودوا الفريق للفوز العريض وتقديم مستوى جيد.

وسجل رونالدو هدفين في اللقاء، كما كان بنزيما في الشوط الأول متحركًا، فيما قدم بيل دورًا دفاعيًا وهجوميًا مميزًا، وهو ما يجعل المدرب الفرنسي أمام إمكانية استعادة قوته الضاربة أمام فريق يلعب الهجوم بشكل جيد لكن دفاعه يشهد الكثير من المشاكل.

وطيلة أزمة ريال مدريد سلط الإعلام الأوروبي الضوء على قوة هجوم باريس سان جيرمان وضعف الأداء الدفاعي لريال مدريد لدرجة أن أنصار الفريق الإسباني أصبحوا يتخوفون من كارثة في دوري أبطال أوروبا.

ومنذ اجتماع الثلاثي في ريال مدريد صيف 2013 سجلوا 401 هدف تبقى الحصة الكبرى لرونالدو بـ226 هدفا ونسبة تصل إلى 56% مقابل 99 هدفا لبنزيما و76 هدفًا لغاريث بيل، وهي أرقام تجعل الثلاثي من أفضل ثلاثي الهجوم في التاريخ.

وبالإضافة للثلاثي BBC كان البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر، المفاجأة الثانية في لقاء فالنسيا بعدما استعاد الكثير من تألقه وساهم بشكل كبير في الفوز العريض.

ومع عودة إيسكو من الإصابة سيكون زيدان أمام فرصة التغيير حسب معطيات اللقاء بين المراهنة على BBC أو اللعب بتشكلة نهائي كارديف، وفي الحالتين سيكون ريال مدريد منافسًا قويًا للفريق الفرنسي ومرشحًا لتجاوز دور الـ16.

الإشارات القوية للقاء فالنسيا قد تقلب المعطيات بين الفريقين حيث كان باريس سان جيرمان مستفيدًا من كبوات ريال مدريد وتراجع مستوى لاعبيه، لكنه حاليًا مضطر للشعور بالخوف من فريق يملك كل مقومات البطل المتوج باللقب 12 مرة وحامل اللقب في النسختين الأخيرتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com