بيكيه يريد تأهل برشلونة ومانشستر سيتي مع غوارديولا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

بيكيه يريد تأهل برشلونة ومانشستر سيتي مع غوارديولا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Southampton - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 29, 2017 Manchester City manager Pep Guardiola REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

أكد جيرار بيكيه مدافع برشلونة أن مواطنه الإسباني بيب غوارديولا حقق إنجازات ”هائلة“ مع فريقه الحالي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأنه يتمنى أن يلتقي برشلونة مع مانشستر سيتي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأحرز غوارديولا 14 لقبًا مع برشلونة خلال 4 مواسم، وحاليًا ينفرد فريقه بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه، كما صعد إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا في صدارة مجموعته.

ونقلت صحيفة ”ذا تليغراف“ عن بيكيه قوله: ”مانشستر سيتي يقدّم أداءً هائلًا في الوقت الحالي وهو مرشح بقوة للفوز بلقب الدوري الممتاز. وأتمنى أن يفوز بالكأس أيضًا، وأن نواجهه في نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وأضاف بيكيه: ”ما يقوم به غوارديولا حاليًا مع مانشستر سيتي رائع، وهو يحطم كل الأرقام القياسية“.

وأشار بيكيه (30 عامًا) إلى أن سبب عدم فوز مانشستر سيتي بلقب في موسم غوارديولا الأول معه يرجع إلى عدم اعتياد اللاعبين على أسلوب المدرب الإسباني.

وأردف بيكيه: ”بالنسبة لي هو واحد من أفضل المدربين على مستوى العالم“.

وسيلتقي برشلونة في دور الـ 16 لدوري الأبطال مع تشيلسي بطل إنجلترا، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع بازل السويسري في فبراير المقبل.

مواد مقترحة