قرعة دوري أبطال أوروبا 2018.. لماذا يخشى بايرن ميونخ منافسه بشكتاش؟

قرعة دوري أبطال أوروبا 2018.. لماذا يخشى بايرن ميونخ منافسه بشكتاش؟
Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund vs Bayern Munich - Westfalenstadion, Dortmund, Germany - November 4, 2017 Bayern Munich's David Alaba celebrates their third goal with James Rodriguez and Thiago Alcantara REUTERS/Ralph Orlowski DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: د ب أ

يرى مسؤولو بايرن ميونخ الألماني أن مواجهة فريقهم أمام بشكتاش التركي في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ستكون بمثابة ”مهمة صعبة“، رغم أن الفريق التركي من أسهل الفرق التي يمكن أن تواجه الفريق البافاري في هذا الدور.

وقال حسن صالح حميديتش، مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ بعد قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا التي أُقيمت اليوم الإثنين بمدينة نيون السويسرية إننا ”نعرف مدى قوة بشكتاش، لقد تابعناه لأنه كان بمجموعة لايبزيغ، ستكون مهمة صعبة، سنرى ماذا سيحدث“.

وأضاف أنه ”من المؤكد أن الأجواء هناك ستكون استثنائية (في إسطنبول)، ولكنها ستكون كذلك أيضًا في ميونخ، ستزيد من حماسنا، يمتلكون ميزة اللعب خارج الديار أولًا، ولكننا جيدون بشكل كافٍ ونتقبل أي شيء“.

ومن جانبه، قال توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ: ”لقد تابعت بشكتاش قليلًا ضد لايبزيج، في إسطنبول أبهروا لايبزيغ بجمهورهم، لا نرغب في استقبال أي أهداف في مباراة الذهاب وفي مباراة العودة علينا أن نكون حذرين للغاية“.

ولن يمثل الدوري الألماني ”البوندسليغا“ في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم سوى فريق واحد وذلك للمرة الأولى منذ عام 2008.

وأُقصي من الدور الأول هذا الموسم كل من بروسيا دورتموند ولايبزيغ، اللذين انتقلا للعب في بطولة الدوري الأوروبي، ليبقى بايرن ميونخ وحده ممثلًا للكرة الألمانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com