كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا جديدًا أمام بروسيا دورتموند.. تعرف عليه

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا جديدًا أمام بروسيا دورتموند.. تعرف عليه

أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني رقمًا قياسيًا جديدًا إلى سلسلة أرقامه القياسية عندما هز شباك بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في مدريد في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 12، ليصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يهز الشباك في المباريات الست في دور المجموعات، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية.

وهذا الهدف هو التاسع لرونالدو في المسابقة هذا الموسم، بعدما سجل ثنائيتين في مرمى ابويل القبرصي (3-صفر في الجولة الأولى، و6-صفر في الخامسة قبل الأخيرة)، ومثلها في مرمى بوروسيا دورتموند (3-1) في الثانية، ثم أدرك التعادل في مرمى توتنهام الانكليزي (1-1) في الثالثة، وسجل الهدف الوحيد في مرمى الأخير (1-3) في الجولة الرابعة في لندن.

هدف اليوم هو الهدف الـ60 لرونالدو في دور المجموعات معادلًا الرقم القياسي للدولي الأرجنتيني مهاجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.

وعزز رونالدو رقمه القياسي في عدد الأهداف في تاريخ المسابقة القارية الأم بعدما رفعه إلى 115 هدفًا (بينها هدف في الدور التمهيدي).

يذكر أن رونالدو هو المرشح الأبرز غدًا الخميس للظفر بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي، وذلك للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية حيث سيعادل إنجاز ميسي أيضًا.