قبل مباراة ليفربول.. طبيبة سبارتاك موسكو الحسناء تكشف سبب منعها اللاعبين من “الجنس”؟ (صور)

قبل مباراة ليفربول.. طبيبة سبارتاك موسكو الحسناء تكشف سبب منعها اللاعبين من “الجنس”؟ (صور)

منعت طبيبة فريق سبارتاك موسكو الحسناء لاعبي الفريق من ممارسة الجنس، قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في ختام مباريات الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

ويستضيف الفريق الإنجليزي نظيره الروسي في ختام مباريات المجموعة الخامسة، حيث يتصدر ليفربول المجموعة بتسع نقاط متفوقًا بنقطة واحدة عن إشبيلية الإسباني، وثلاث عن سبارتاك ويحتاج للفوز لضمان تصدر المجموعة.

وحذرت الحسناء إكتوريا غاميفا طبيبة الفريق اللاعبين تمامًا من ممارسة الجنس قبل المباراة، وقالت في مقابلة مع وسائل إعلام محلية: “من الناحية الطبية يحفز الجنس القدرة على العمل فقط عند النساء.. المرأة الرياضية يمكنها أن تمارس الرياضة عقب الجنس لمدة خمس أو عشر دقائق فقط ونتائجها ستكون أفضل”.

وأضافت: “لكن الأمر مختلف لدى الرجال.. يجب عليهم ممارسة الجنس قبل يومين أو ثلاثة أيام من خوض مباراة كرة القدم”.

وعن علاقتها بلاعبي الفريق، قالت فيكتوريا: “رغم أن بعض اللاعبين يعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي على بعض صوري المثيرة، لكنها تحافظ على العلاقة المهنية معهم في إطار الطبيب والمريض”.

ورغم أنها طبيبة متخصصة وشهيرة في أمراض القلب، إلا أنها تفتخر أيضًا بأن لها معجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر بعض صورها من صالة الألعاب الرياضية وعروض الأزياء التي تعمل بها، إذ إن لها نحو 35 ألف متابع على حسابها في إنستغرام.