مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. استمرار غياب غاريث بيل وعودة أسينسيو للقائمة
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. استمرار غياب غاريث بيل وعودة أسينسيو للقائمةمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. استمرار غياب غاريث بيل وعودة أسينسيو للقائمة

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. استمرار غياب غاريث بيل وعودة أسينسيو للقائمة

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه الذي يستعد لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلت القائمة -كما كان متوقعًا- من اسم الجناح الويلزي غاريث بيل الذي لا يزال يخوض التدريبات منفردًا، بعد أن شارك لدقائق أمام فوينلابرادا في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ولم يكشف ريال مدريد عن التقرير الطبي الخاص باللاعب، إذ كانت رواية زيدان قبل مباراة أتلتيك بيلباو الأخيرة في الدوري، والتي غاب عنها بيل أيضا، هي التصريح الرسمي للنادي حول حالة اللاعب البدنية.

وقال زيدان: "بيل يعاني إصابة بسيطة، ولكنني لا أستطيع أن أحدد تاريخًا لعودته".

وأكد زيدان -أيضًا- أن بيل سيغيب عن مباراة إشبيلية، ولكنه سيسافر مع الفريق إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في أبوظبي في الفترة ما بين يومي السادس والـ16 من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وشهدت قائمة زيدان لمباراة اليوم عودة ماركو أسينسيو، الذي تعافى لتوه من إصابة في القدم اليمنى، فيما يغيب، لقرار فني، كل من خيسوس بايخو وأشرف حكيمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com