بعد انتقاله للدوري الأوروربي.. هل يكرر أتلتيكو مدريد إنجاز 2010؟
بعد انتقاله للدوري الأوروربي.. هل يكرر أتلتيكو مدريد إنجاز 2010؟بعد انتقاله للدوري الأوروربي.. هل يكرر أتلتيكو مدريد إنجاز 2010؟

بعد انتقاله للدوري الأوروربي.. هل يكرر أتلتيكو مدريد إنجاز 2010؟

غادر فريق أتلتيكو مدريد دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثالثًا في مجموعته خلف روما وتشيلسي، ليكتفي باللعب في الدوري الأوروبي بداية من دور الـ32 في النصف الثاني من الموسم.

وقضى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني 4 مواسم رائعة في دوري أبطال أوروبا، كان ينقصها فقط التتويج باللقب، لكن جاره ريال مدريد كان  حصانه الأسود في المواسم الأربعة لكونه حرمه من اللقب مرتين في النهائي عامي 2014 و2016، وأخرجه من ربع نهائي 2015، ونصف نهائي 2016 .

وفشل برشلونة وبايرن ميونخ وتشيلسي وميلان في إقصاء أتلتيكو مدريد في مرحلة خروج المغلوب، حيث سقط برشلونة أمامه مرتين في ربع النهائي، وبايرن ميونخ وتشيلسي وميلان مرة؛ لكنه كان دائمًا يقف عند حاجز الجار العريق.

ويعود أتلتيكو مدريد للمشاركة في الدوري الأوروبي، الذي توج بلقبه مرتين 2010 و2012، ويأمل في تكرار إنجاز 2010، حيث انتقل للمسابقة من دوري الأبطال وتوج بلقبها على حساب فولهام الإنجليزي.

وقال الأرجنتيني دييغو سيميوني عن حماس لاعبيه للمشاركة في الدوري الأوروبي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا: "نفس الحماس والحافز دائمًا لدينا؛ سواء في لقاء ودي في الليغا في الكأس في السوبر أو في الدوري الأوروبي؛ لكوننا نلعب من أجل قميص أتلتيكو مدريد، وليس من أجل لقب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com