مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. نيمار يستعد لإنجاز تاريخي
مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. نيمار يستعد لإنجاز تاريخيمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. نيمار يستعد لإنجاز تاريخي

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. نيمار يستعد لإنجاز تاريخي

ينتظر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تسجيل رقم قياسي جديد خلال مواجهة بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب أليانز آرينا في ختام منافسات دور المجموعات.

وفي حالة تسجيل نيمار في شباك الفريق البافاري اليوم سيصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في جميع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب خلال المباريات الخمس الماضية أمام سيلتيك وبايرن ميونخ وأندرلخت.

وسجل نيمار في الجولات الخمس السابقة هدفًا في الجولة الأولى في شباك سلتيك، وهدفًا في الجولة الثانية في شباك بايرن ميونخ، وهدفيْن ذهابًا وإيابًا في الجولتين الثالثة والرابعة في شباك أندرلخت، وهدفيْن في الجولة الخامسة في شباك سلتيك.

ولم ينجح أي لاعب في هز الشباك في جميع جولات دور المجموعات طوال تاريخ البطولة، رغم تألق العديد من النجوم، وأبرزهم الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والهداف التاريخي للبطولة برصيد 114 هدفًا، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، ووصيف الهدافين تاريخيًا برصيد 97 هدفًا.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه بايرن ميونخ، بينما يمتلك سلتيك 3 نقاط، ويتذيّل أندرلخت المجموعة دون رصيد.

ويمتلك كريستيانو رونالدو فرصة تحقيق نفس الرقم، في حالة نجاحه في هز شباك بروسيا دورتموند الألماني غدًا، حيث سجل أيضًا في الجولات الخمس الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com